fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الوزير لملس يضع حجر الاساس لمشروع تحسين البيئة المدرسية بمجمع المنصورة للبنات بالشحر ويتفقد مشروع هنجر الكتاب والاثاث المدرسي

يافع نيوز – الشحر.
وضع الدكتور عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم حجر الأساس لمشروع تحسين البيئة المدرسية بمجمع المنصورة التعليمي للبنات بمديرية الشحر بمعية مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت جمال سالم عبدون والمدير العام لمديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق ومصبح العبد البحسني نائب المدير العام للمديرية ووليد عوض صياد مدير ادارة التربية والتعليم  بالمديرية .
وعبر الوزير عن سعادته بوضع حجر الأساس لهذا المشروع الحيوي مبدياً ارتياحه الكبير لما لمسه من مشاريع تربوية وتعليمية شهدتها العديد من مدن حضرموت، مضيفاً ان مشروع تحسين البيئة المدرسية يعد من أهم المشاريع ومن أولويات نجاح  تطور العملية التعليمية والتربوية والارتقاء بها .
الى ذلك قام وزير  التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس بمعية  جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت والمدير العام لمديرية الشحر المهندس امين بارزيق ومصبح البحسني نائب المدير العام للمديرية ووليد صياد مدير ادارة التربية والتعليم  بالمديرية
بزيارة تفقدية لمشروع هنجر الكتاب والاثاث  المدرسية للمديريات الشرقية لمحافظة حضرموت الذي تم افتتاحه مؤخراً من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.
وخلال الزيارة تعرف الوزير على أهمية هذا المشروع مستمعاً إلى شرح وافٍى من قبل مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومكونات المشروع ومدى الاستفادة منه وسهولة وسرعة ايصال المستلزمات المدرسية من أثاث وكتب دراسية لتلك المديريات الشرقية البعيدة عن عاصمة المحافظة .
*وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس قد حضر الحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي نظمه مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بمديرية الشحر صباح اليوم بمناسبة الاحتفالات التي تشهدها المحافظة بالذكرى الثانية لتحرير مدينة المكلا تنظيم القاعدة برعاية من قبل الوزير ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للإدارات المدرسية النموذجية للعام 2017/2018 .
وفي كلمته بالحفل الذي احتضنته قاعة ثانوية بأحسن للبنات عبر الدكتور لملس عن سعادته بمشاركة ابناء حضرموت افراحهم.
مشيدا بالجهود الكبيرة لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة في الاستاذ جمال سالم عبدون واصرارهم المستمر على تحقيق هذه المشاريع التربوية الضخمة والتي شكلت نموذجاً رائعاً على مستوى محافظات الجمهورية وسعيهم المستمر للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية.
مثنياً على دعم ومساندة قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء  الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة.
بدوره رحب جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت برعاية وحضور وزير التربية والتعليم ومشاركته القيادات التربوية والتعليمية في المحافظة تكريمهم في هذا الصباح مشيداً بالإنجازات التي تحققت في الحقل التربوي والتعليمي في المحافظة. مثمناً الدعم الكبير الذي تقدمه الوزارة وقيادة السلطة المحلية في المحافظة واعطاء جل الاهتمام والرعاية لقطاع التعليم من خلال التدخلات في تتطوير البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية والتغلب على الكثير من الصعوبات التي واجهت هذا القطاع . إضافة الى مواصلة النجاحات التي تحققت في استقرار العملية الدراسية وتتويجها بسير الاختبارات النهائية لصفوف النقل الاساسي والثانوي في مدارس المحافظة.
وقد تخلل الحفل قصيدة للشاعر التربوي محمد علي الحباني ولوحة استعراضية معبرا لبراعم وزهرات روضة الرابع عشر من اكتوبر نالت استحسان الحاضرين
*الاعلام التربوي – فادي حقان – تصوير عبدالله عثمان
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');