fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وكيل محافظة المهرة «بن عليان» يلتقي مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار ويطّلع على نشاط الإدارة والصعوبات التي تواجه عملها

يافع نيوز – المهرة.
التقى وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح بن عليان بمدير عام الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة الأستاذ مطران عوض حيمد ، في مكتبه ، اليوم الخميس الموافق 26 / 4 / 2018 ، لمناقشة أوضاع إدارة محو الأمية وتعليم الكبار وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجه عملها ، والبحث عن حلول جذرية لها ومعالجتها وفق الإمكانيات المتاحة أمام السلطة المحلية .
وأبدى الشيخ صالح استعداده التام للبحث مع معالي الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة الذي يولي هذا المرفق الاهتمام البالغ ، عن معالجات وحلول تنهض بهذه الإدارة وتمكنها من أداء دورها الريادي والإنساني في المجتمع  .. مقدماً شكره لمدير عام الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار لاهتمامه ومتابعته لشؤون إدارته التي تعتبر من أهم الإدارات التي يجب تفعيلها وتنشيطها على كل رقعة الأرض المهرية  .
ومن جانبه بارك الأستاذ مطران عوض مدير عام الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار للشيخ صالح بن عليان ، نيله ثقة القيادة الشرعية الرشيدة وتعيينه وكيلاً للمحافظة ، متمنيا له التوفيق والسداد في مهامه في ظل قيادة حكيمة من الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة .. وتطرق المدير إلى نشاط إدارته وطبيعة عملها والاحتياجات التي تتطلبها الإدارة لبذل جهود أكبر في مجال القضاء على الأمية في المحافظة  .. حضر اللقاء مدير شؤون الموظفين في الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار .
*إعلام إدارة محو الأمية وتعليم الكبار.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');