fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المؤسسة الاقتصادية تشيد بجهود حملة إزالة العشوائيات في عدن وتدعو لإنها إعمال البسط على اراضي المملاح والمؤسسة

يافع نيوز – عدن – عبدالعزيز باداس.
تدعو الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن كافة الجهات المختصة القائمين على إزالة العشوائي المتمثلة بوزارة الداخلية بمختلف أجهزتها بإزالة كل أعمال البسط الغير قانوني والذي يشمل احواض المملاح.
وشددت الإدارة العامة للمؤسسة بمديرها الأستاذ سامي السعيدي على ضرورة المُضي في وقف جازم لكل أعمال العشوائي و البسط الغير قانوني وخاصة في المنشآت الحيوية لدولة.
وفي تصريح صحفي للأستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية قائلا : اننا نشيد بجهود الحملة الأمنية التي استهدفت كل أعمال العشوائي في مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة ونشد على أيديهم إلى مزيد من النجاح لتكون عدن خالية من العشوائية .
وأضاف السعيدي كما ندعو كافة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أن تطال حملة إزالة العشوائي كل أعمال البسط الغير قانوني في احواض المملاح وما يجري فيها من بناء لدمير أهم منشأة اقتصادية حيوية في عاصمتنا المؤقتة  عدن .
حيث اننا ناشدنا مسبقا عدد من الجهات المعنية بوقف أعمال البسط العشوائي على نواحي قطاع المملاح الذي يعتبر نصف مدينة عدن المشرق اقتصاديآ .
وهنا نجدد دعوتنا إلى كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية المتمثلة بالوزير المهندس  احمد الميسري واللواء شلال شائع بأن تستمر الحملة حتى انهاء كافة مظاهر العشوائي في مؤسسات الدولة واستعادة كل ماتم البسط والاستيلاء عليه بصفة غير قانونية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');