fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
منظمة الاغاثة الدولية تضع آليات لتنفيذ برنامج المساعدات الغذائية بعدن

يافع نيوز- عدن

عقدت منظمة الاغاثة الدولية، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن لقاء مع اللجان الرئيسية لمدراء مديريات المحافظة ، لوضع اليات عمل لتنفيذ برنامج تقديم المساعدات الغذائية الطارئة بتمويل من قبل برنامج الغذاء العالمي .

واوضح مدير برنامج تقديم المساعدات الغذائية الطارئة بمنظمة الإغاثة الدولية شكيب عثمان ،بان المشروع يقدم المساعدات الطارئة المزمع تنفيذه في بداية شهر مايو ، والذي يستهدف 36 الف اسرة ، وفقا لمعايير التي تم اعتمادها من قبل برنامج الغذاء العالمي للمستهدفين في المحافظات اليمنية والمسوحات التي يتم العمل بها من قبل اللجان الاساسية واللجان الفرعية التي تم اختيارهم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة..مشيراً الى ان عدد المستفيدين من المساعدات التي يقدمها برنا مج الأغذية العالمي خلال العام المنصرم 2018م في سبع محافظات (عدن وصنعاء وحجة والحديدة وعمران والمحويت وذمار ) بلغ 65,303 الف اسرة ، وشملت الحصة الغذائية على 50 كجم دقيق و5 لترات زيت و5 كجم فاصوليا ، 2كيلو سكر لكل أسرة .

واكد أن الاغاثة الدولية تسعى من خلال تقديم السلل الغذائية الى تحسين الحياة المعيشية للفئات المستهدفة واعانتهم على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة التي فرضها وضع البلاد الراهن ..مبينا أن هناك شراكة حقيقية مع إدارة المحافظة، ممثلاً بمكتب التخطيط والتعاون الدولي لا أعداد الخطط واليات التنفيذ وعملية التوزيع واشراكهم هم في جميع مراحل برامج الإغاثة التي يتم تنفيذه.

واوضحت مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة عدن انتصار سعيد مرشد ،بان منظمة الغذاء العالمي خصصت لمحافظة عدن 36 الف سلة ، وسيبدأ عمليات الصرف للحالات المستهدفة في بداية شهر مايو .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');