fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الوالي يناقشمع الفنانين والتشكيليين الجنوبيين الاستعدادات للاحتفال بذكرى إعلان عدن التاريخي

يافع نيوز – عدن – خاص.
ترأس الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن اليوم الاربعاء اجتماعا ضم فنانين واعلاميين وتشكيليين  جنوبيين .
وفي مستهل الاجتماع الذي خصص لمناقشة الاستعدادات الجارية للاحتفال بالذكرى الاولى لاعلان عدن التاريخي ، حيا الدكتور الوالي الشعب الجنوبي ونضاله في استعادة كافة حقوقه ودولته المستقلة.
وناقش الاجتماع استعدادات  الفنانين والتشكيليين الجنوبيين للاحتفال الذي سيبدأ في (4) مايو ذكرى اعلان عدن التاريخي وحتى (11) مايو  ذكرى تاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال تنفيذ أعمال فنية تعكس الاحتفال بالمناسبة بطرق فنية، وتزيين شوارع العاصمة عدن بلوحات ومجسمات فنية وشعارات تعبر عن نضال شعب الجنوب وتؤكد تمسكه بحقه في دولته المستقلة وتذكر بالشهداء الذين قضوا في تحرير العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى.
وحث الدكتور الوالي الفنانين والتشكيليين الجنوبيين إلى التحول إلى الثقافة الإيجابية ونبذ الثقافة السلبية من خلال لوحاتهم ونقل المزاج العام للمواطن الجنوبي إلى التفاؤل والحث على العمل الجماعي والمسؤولية المشتركة ونقل هذه الرسالة عبر الفن واللوحات الفنية والمجسمات التي ستوزع في شوارع العاصمة عدن في ذكرى الإعلان .
كما طالب جموع الشعب الجنوبي إلى المشاركة الفاعلة والإيجابية في الاحتفال بذكرى مرور عام على إعلان تأسيس  المجلس الانتقالي الجنوبي .
حضر الاجتماع الدكتور عبدالله الحو رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');