fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن تناقش الاستعدادات لحفل إعلان عدن التاريخي

يافع نيوز – عدن – خاص.
عقد اليوم الاربعاء إجتماع ضم رؤساء الدوائر للقيادة المحلية و رؤساء القيادات المحلية  في مديريات العاصمة عدن برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن وبحضور عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وفي الاجتماع تم الاطلاع على سير التحضيرات للاحتفالات بالذكرى  الاولى لاعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي .
وشدد الدكتور الوالي على ضرورة العمل بوتيرة عاليه لإنجاح فعالية الحفل الكرنفالي المزمع إقامته في ملعب نادي شمسان الرياضي يوم الثالث من مايو القادم، مؤكداً على ضرورة إستكمال باقي التجهيزات للفعاليات التي ستقام في مديريات العاصمة عدن.
من جانبه عبر عبدالرحمن شيخ عن مدى إرتياح قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لما تقوم به القيادات المحلية في العاصمة عدن وتحديداً بعد النجاحات  التي قدمت في مناسبات سابقة ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل القيادات المحلية في العاصمة عدن لانجاح فعاليات ذكرى تأسيس المجلس الانتقالي .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');