fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يستبدل القوات الأمنية في منفذ صرفيت الحدودي ويتفقد كهرباء مناطق حوف

يافع نيوز – المهرة – حوف – عيسى بن نهل.
تفقد الشيخ راجح سعيد علي باكريت محافظ محافظة المهرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 أبريل كهرباء منطقتي الفتك و دمقوت في مديرية حوف ووجه زيادة مادة الديزل لتشغيل الطاقة الكهربائية لمدة 24 ساعة  ، مطلعا على آلية التشغيل والصيانة فيهما ، كما تفقد  الكهرباء في مركز حوف جاذب وآلية تشغيلها ووضع الكابلات والترتيب لتركيب ال 2 ميقا التي وصلت إلى المديرية  ، ضمن خطة المحافظ لتعزيز منظومة الكهرباء في كافة مناطق مديريات المحافظة استعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك .
كما قام المحافظ باكريت بزيارة تفقدية لشاليهات حوف السياحية  وتجهيز مواقع خاصة بالترفيه وتشجير المساحات الواقعة في مدخل الشاليهات لتقديم خدمات متكاملة للوافدين والزوار للمنطقة التي تعد من أهم المناطق السياحة البيئية في الجمهورية .
فيما قام المحافظ باكريت باستبدل قوة أمنية قوامها 25 ضابط وصف في منفذ صرفيت الحدودي  ويأتي تغيير القوة الأمنية كعملية روتينية تتم كل شهر لتحفيز القوة الجديدة لتشديد الإجراءات الأمنية في المنفذ وترجمة لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بضرورة الاهتمام بالجانب الأمني ورفع مستوى اليقظة الجاهزية الأمنية .
وقال باكريت سيكون خلال هذه الفترة نزولات ميدانية مكثفة إلى كافة  مديريات المحافظة ، ويأتي نزول اليوم  ضمن سلسلة من النزولات في مديريات المحافظة  لتلبية احتياجات المديريات من الخدمات الأساسية المختلفة ومتابعة تنفيذها  .
وكان في استقبال المحافظ في مديرية حوف  الأستاذ علي سعيد رعفيت مدير عام مديرية حوف ، والعقيد سعد سعيد باكريت مدير أمن حوف ، العقيد علي احمد باكريت مدير أمن المنافذ في المحافظة ،وعددا من القيادات الأمنية ومسؤولي جمرك صرفيت  .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');