fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مكتب الزراعة بالمهرة يتابع عمل الحراثات بالمديريات وتنشيط عمل المزارعين

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.
قام مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة المهندس سعيد علي محمد القميري اليوم بزيارة تفقدية إلى وادي الجزع  بمديرية الغيضة للإطلاع على سير عمل الحراثات الزراعية التي وزعت للمزارعين وطبيعة نشاط المزارعين وتقديم لهم الإرشادات المطلوبة وتشجيعهم على زراعة المحاصيل الزراعية وكيفية التعامل السليم عند زراعتها .
إلى ذلك قام مدير عام مكتب الزراعة بزيارة إلى مديرية حصوين للوقوف على الآلية المتبعة لعمل الحراثات في المديرية .
كما التقى بالاخوة مدير عام المديرية محمد عامر سدون ومدير فرع المكتب وناقش معهم أوضاع القطاع الزراعي بالمديرية واحتياجاته من الخدمات والصعوبات التي تواجه عمل المزارعين.
وخلال هذه الزيارة نقل المهندس القميري تحيات محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت للمزارعين .
مؤكدا لهم اهتمام المحافظ بالعمل الزراعي ودعمه وتشجيعه سعيا للارتقاء به للأفضل.
وكان محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت قد قدم دعما لمكتب الزراعة والري تمثل في شراء عدد من الحراثات الزراعية وتم توزيعها على المديربات
وأشار القميري  بأن توزيع هذه الحراثات يأتي تتويجا لاهتمام المحافظ باكريت بدعم المزارعين وانعاش القطاع الزراعي المهم في تحريك عجلة التنمية .
مؤكدا بأن الخطة القادمة تشمل المزيد من الدعم والاهتمام بالجانب الزراعي وتنشيطه وتلبية احتياجات المزارعين من الخدمات والاحتياجات سعيا لزيادة انتاجهم من المحاصيل الزراعية .
 موضحا بأن هذه الحراثات قوة الواحدة منها (385) خيل موديل 2018م  وتم توزيعها على عدد من المديريات الزراعية بتمويل من السلطة المحلية للمحافظة .
مشيدا بالدعم الذي يقدمه المحافظ باكريت لمكتب الزراعة في تنفيذ أنشطته وبرامج عمله المختلفة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');