fbpx
فيما مكتب إعلام أمن عدن يوضح تفاصيل حملة اليوم… اللواء شلال : حملة ازلة العشوائيات ستشمل كل مديريات عدن
شارك الخبر

يافع نيوز  – عدن – خاص.
أصدر المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن بيان أوضح فيه تفاصيل سير الحملة الأمنية التي نفذها الأمن صباح اليوم في مديرية المنصورة ، وما رافقها من اشتباك مع مسلحين حاولوا عرقلة الحملة.
وقال البيان : استشهد جندي من افراد كتيبة حزم 4 التابعة لإدارة  أمن عدن وأصيب 4 جنود  آخرون برصاص مسلحين تصدوا لحملة إزالة الاستحداثات العشوائية نفذتها قوات الطوارئ والدعم الأمني بقيادة العقيد محمد حسين الخيلي  وكتيبة  حزم 4 بقيادة رامي ابو مهتم  وكتيبة حزم 1 بقيادة أحمد محمود التابعة  لإدارة  أمن عدن وبمشاركة قوة من الأمن الخاصة بقيادة العميد ناصر العنبوري  اليوم في مديرية المنصورة.
وأفاد : استخدم المسلحون الذين اعتلوا أسقف البنايات المرتفعة أسلحة خفيفة ومتوسطة بينها قذائف ار بي جي ورشاشات في محاولة منهم لعرقلة الحملة التي يشرف على تنفيذها مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع .
وقال : هذا ونجحت الحملة الأمنية الثالثة  في إزالة عدد كبير من الأكشاك المخالفة بنيت بطريقة غير قانونية في متنفسات الطرق وعلى الأرصفة القريبة من مصنع الغزل والنسيج.
وأوضح : وعند انطلاق الحملة قال اللواء الركن شلال علي شائع  أنها المرحلة الثالثه لازالة العشوائيات من أجل إعادة الوجه الجمالي لعدن.
وقال : وأكد اللواء الركن / شلال شايع ان الحملة لن تقتصر على مديرية المنصورة بل سوف تشمل كل المديريات ، وهي ضمن برنامج طرحته إدارة امن عدن  وتم مصادقته من قبل السلطة المحلية والقضائية.
يذكر أن مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع كان قد بدأ قبل اشهر  بتنفيذ  الحملة الامنية على مراحل وتم تنفيذ المرحلة الاولى والثانية لمنع باسطين من السيطرة على مخططات أراضي الجمعيات السكنية وأراضي الدولة والمواطنين في مناطق بئر فضل والشعب والشيخ عثمان والمنصورة سقط خلالها عدد من الشهداء والجرحى من رجال أمن عدن .
أخبار ذات صله