fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مكتب الصناعة والتجارة بلحج ينفذ حملة تفتيش لمحال تجارية ويضبط مواد منتهية

يافع نيوز – لحج – خاص.
نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج صباح اليوم حملة تفتيش لعدد من المحلات التجارية ” بقالات وسوبر ماركات ” في مديرية تبن لفحص صلاحية وانتاجية المواد الغذائية الاستهلاكية ..
وفي الحملة التي أشرف عليها مباشرة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ / سفيان قاسم ثابت بمعية عدد من أدارات المكتب ، حيث تم ضبط عدد من المنتوجات المنتهية الصلاحية والتي ضبط بمحاضر ضبط سترفع للجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات اللازمة ..
وقال مدير عام الصناعة الاستاذ سفيان ان تلك الحملة تأتي قبيل شهر رمضان في ضل تزايد الاستهلاك الشرائي للمواد الغذائية للمواطنين ، وحرصا على صحة المواطن بالاضافة الى التزام التجار والباعة بشروط البيع والشراء وضبط الجودة استمر المكتب بتك الحملات الدورية والتي هي ضمن خطة المكتب ، ونزولنا اليوم هو استمرار لعمل مسببق وقد تم خلال الحملية ضبط عدد من المواد الاستهلاكية المستورد والمعلبة للمواطنين وحيث عملنا الضوابط والاجراءات القانونية ..
ونحذر التجار بجميع مديريات محافظة لحج  بان يحرصوا بفحص المواد المشتروات قبل ادخالها الى المخازن وعرضها للمشترين من المواطنين  والتأكد من صلاحيتها وتاريخ انتاجها حتى لا يتعرضوا للعقوبات قد يصل الى اغلاق بعض المحال في محافظة لحج ..
بدوره مستشار مكتب الصناعة والتجارة ومدير ادارة المنشئات الصناعة الشيخ ” عبد الناصر الكلدي ، كان مرافقا للحملة حيت اكد ” عملنا جاهدين ولعدة مرات من خلال نزولنا للمحلات لمعاينة سلامة ما يقد موه أؤلئك التجارة من خدمة للمجتمع ولكن ناسف من البعض وهم قلة لا تخاف الله تستغل ما يمر فيه المواطن من ظروف صعبة وحاجته للمواد وحرصا من مكتب الصناعة وخوفا ان تكون منتهية للصلاحيةقمنا بعملية المراقبة خلال هذه الحملة ، واستطعنا من ضبط مواد ومشروبات منتهية الصلاحية وموضوعة في ثلاجات التبريد للبيع . ويتم بيعها بالرغم من  ان التجار على علم بتاريخ الانتهاء وبعضها لم تبق من صلاحيتها إلا بعض أيام ..
واضاف الكلدي بان هذه المواد لها مسببات عديدة وضارة بالإنسان محذرا التجار أصحاب المحلات المخالفة بأن القانون فوق الجميع إذا لم يخافوا الله في ذلك …
شارك بالحملة مدير عام الاعلام بلحج سعدان اليافعي ومدير ادارة الصحة والسلامة الدكتور فضل الخنبشي المفلحي و ياسر فضل من دائرة الاحصاء بمكتب التجارة والضابط فارس باحلة ضابط امن وتفتيش بادارة امن لحج بمعية فهد بن نصور مدير المخازن بالمحافظة ..
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');