fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هادي يلتقي بالمبعوث الأممي في الرياض ويجدد موقفه الدائم نحو السلام

يافع نيوز- الرياض

استقبل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفث.

واكد الرئيس دعم الحكومة الشرعيه لجهود المبعوث ومساعيه الخيره نحو السلام، مثمنا الجهود الحميدة التي يبذلها المبعوث الاممي الجديد الى اليمن مارتن غريفث والهادفة الى احلال السلام وتحقيق الأمن والاستقرار الذي يتوق ويتطلع اليه اليمنيين والمرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثله في المبادرة الخليجيه ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الامميه ذات الصله وفِي مقدمتها القرار 2216.

ونوه هادي بإحاطة المبعوث الاولى امام مجلس الأمن الدولي وما حملته من رؤية ومضامين مستوعبة لواقع اليمن وأزمته ومرجعيات السلام وقرارات الشرعيه الدوليه في هذا الإطار، مجددا موقفه الدائم نحو السلام باعتباره خيار استراتيجي لعودة الأمن والاستقرار لليمن والمنطقة بصورة عامة ، السلام العادل المبني على المرجعيات الثلاث التي ارتضاها اليمنيين ودعمها المجتمع الدولي .

من جانبه عبر المبعوث الاممي عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار النقاشات والدعم لتعزيز فرص السلام وفق مرجعياته الثلاث المعترف بها.. لافتا الى رؤيته نحو السلام بشقيها السياسي والميداني والتي أشار آلى ملامحها من خلال أحاطته الاولى امام مجلس الأمن الدولي كإطار عام وبالاعتماد أساسا ً على المرجعيات الثلاث الداعمة لليمن وقيادتها الشرعيه.

وأشاد في هذا الصدد بجهود فخامة الرئيس وقيادتة بحنكة واقع اليمن في ظل ازماته الراهنه.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');