fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
فيما الوزارة والمؤسسة تنعي مصرع أحد موظف الكهرباء بعدن .. عودة تدريجية للتيار الكهربائي بعد خروج المنظومة عن الخدمة للمرة الثانية

يافع نيوز – عدن – خاص.
عاد التيار الكهربائي إلى العديد من أحياء مديريات العاصمة عدن ، بعد انقطاعه بشكل تام ، نتيجة خروج المنظومة الكهربائية للمرة الثانية في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.
وتشهد العديد من أحياء العاصمة عدن عودة تدريجية للتيار الكهربائي بعد خروج المنظومة عن الخدمة.

إلى ذلك اصدرت وزارة الكهرباء والطاقة ومؤسسة كهرباء العاصمة عدن بيان نعي مشترك مساء الثلاثاء تنعيان فيه أحد منتسبيها الفنيين الذي سقط صباح اليوم ذاته من على عمود للكهرباء وسط مدينة الشيخ عثمان خلال قيامة بعمل الصيانة .
وقالت وزارة الكهرباء والطاقة ومؤسسة عدن في بيان لهما، أنه كالعادة خرج فريق فني تابع للمنطقة الثانية بكهرباء عدن لتنفيذ المهام المناطة بهم لأعمال الصيانة ،سقط العامل الفني خالد علي سالم من على عمود للكهرباء،ونقل على إثرها للمستشفى ،لكنه كان قد فارق الحياة بمستشفى الوالي نتيجة للإصابة البالغة التي وقعت به .
وعبر وزير الكهرباء المهندس عبدالله الأكوع ومدير كهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي عن حزنهما البالغ على رحيل المهندس خالد علي ، مؤكدين على أن المؤسسة والوزارة خسرتا أحد جنودهما الأبطال ،وأنهما يتقدمان بخالص العزاء وأصدق المواساة القلبية لأسرة الفقيد خالد وذويه وزملائة العاملين ،سألين الله عزوجل أن يسكنه فسيح جناته،ويلبسه ثياب المغفرة والرحمة ،وأن يرزق كافة أهله وذويه وأفراد أسرته الصبر والسلوان .

المهندس عبدالله محسن الأكوع
وزير الكهرباء والطاقة
الأستاذ مجيب حازم الشعبي
مدير عام كهرباء عدن

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');