fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مواطن جنوبي يشكو قيام عضو مجلس نواب باستغلال الحصانة للسطو على فلته بعدن(وثائق)

يافع نيوز – عدن.
في حادثه تحكي قصه الزمن الردي الذي نعيشه الان وانتشار الفساد والضلم والمحسوبيه واستغلال السلطه لاغراض شخصيه سطا عضو مجلس النواب في حكومة الشرعيه علا فلة مواطن جنوبي من ابناء  شبوه والتي تقع في جزيره العمال  منطقه خور مكسر.
وفي التفاصيل ان المواطن فوزي علوي قرعه لديه فلة سكنيه من اربعه ادوار واثناء الحرب علا عدن من قبل الحوثيين وقوات صالح غادر القرعه وافراد اسرته من عدن الئ بيحان محافظه شبوة
واثناء عودة فوزي علوي القرعه  الئ عدن  بعد فك الحصارعلا بيحان من قبل الحوثيين عاد الئ عدن وتفاجاء بان مجموعه مسلحه تابعه لعضوء مجلس النواب قد اقتحمت الفلة واحتلتها وشاهد بعض المحتويات غير موجوده نهبت ودار حديث بين القرعه والمسلحين واشهروا عليه السلاح هو واسرته ورفضوا دخولهم الئ فلتهم ثم غادر القرعه واسرته وذهب يسكن في الفندق .
وقام المواطن القرعه بعد ان طرق كل ابواب العرف والقبيله وتدخل بعض رجال نفوذ بالسلطة الشرعيه مقربين من الشنفره وبات بالفشل .
وكان اخرها اتخذ اللجواء للقانون والشرطه والنيابه العامه المختصه واخذت اجراءات التحقيق عده اشهر وفي الاخير يقول الجميع لازم النائب العام يسقط حصانه الشنفره ليتم محاكمته وطلب القرعه من النائب العام ان يتم استدعاء اقارب الشنفره والمسلحين المتواجدين في الفلة للتحقيق معهم حيث ان  ليس لديهم حصانه.
وكل تلك الاجراءات والمماطلات اخذت نصف عام من الضلم والقهر ومصادره الحق
خسر فيها المواطن اموال كثيره ووقت وجهد غير جلوس اسرته في الفنادق دون ان يتحقق الئ الان اي تقدم رغم كل القرارات والتوجيهات .
حيث يمتلك المواطن فوزي علوي قرعه كل الوثائق والصور من فواتير كهرباء وماء وهاتف والمستندات الرسميه من ذو 1982لملكيته بالفلة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');