fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يتفقد سير العمل في الحديقة العامة وموقع المولدات الكهربائية بالغيضة ويوجه بتعشيب ملعب مخبال وترميم بيت الشباب

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.
تفقد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، في مديرية الغيضة ، اليوم الثلاثاء الموافق 24 / 4 / 2018 ، الحديقة العامة في منطقة الجحي وسير العمل فيها  ، وموقع مولدات الكهرباء الجديدة التي من المتوقع أن تصل خلال هذا الأسبوع وموقع خزاناتها التي وصلت يوم أمس في مبنى المؤسسة العامة للكهرباء وأعمال ، وتفقد ملعب مخبال الرياضي وتوجيه مقاول بتعشيب الملعب بالعشب الإصطناعي مع مضمار أولمبي ، وبناء سور حديدي على صحن الملعب وبناء مدرج للجمهور وترميم المنصة الرئيسية للملعب .. وأطلع المحافظ خلال زيارته الميدانية على حالة بيت الشباب والرياضة ووجه بتكليف مقاول لترميمه وإضافة مضلة حديدية على الجزء المكشوف من سقف المبني  .
وحرّص المحافظ في زيارته الحديقة العامة على رفع رتم العمل وتركيب الألعاب الترفيهية في أسرع وقت ، حيث إن مديرية الغيضة بحاجة ماسة إلى متنفس في وسط المدينة يروح عن أن أبنائها وزوارها  .. بينما شدد على المقاول الشروع في أعمال تعشيت وترميم ملعب مخبال خلال الشهر القادم ليتم إنجاز العمل ويتمكن الرياضيين من خوض المنافسات الرياضية القادمة على أرضه ، لاسيما وإن المحافظة تفتقر إلى منشأة رياضية بكرة القدم مجهزة وفق قوانين  اللعبة الدولية ، على غرار الصالة الرياضية المغلقة.
ووقف باكريت على أعمال إنشاء قواعد المولدات الكهربائية الجديدة في مبنى المؤسسة العامة للكهرباء ، التي ستصل إلى مديرية الغيضة خلال هذا الأسبوع ، وتفقد موقع خزانات الوقود الخاصة بالمولدات الجديدة التي وصلت يوم أمس ، تجنباً لأي خلل من شأنه إعاقة تثبيت المولدات وتأخير تشغيلها في الوقت المحدد لها  .. رافق المحافظ في زيارته الأستاذ محمد علي كلشات مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في المحافظة ، والأستاذ محمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة  .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');