fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بسواعد شباب قوات نخبة منطقتها الثانية ومساندة من التحالف العربي .. حضرموت تحتفل اليوم بالذكرى الثانية للتحرير

يافع نيوز – المكلا.
 تحتفل حضرموت اليوم 24 ابريل 2018 بالذكرى الثانية لتحرير المكلا وساحل حضرموت من قبضة العناصر الارهابية وانتصار قوات نخبة المنطقة العسكرية الثانية في الـ24 من ابريل 2016 بمساندة من قوات التحالف العربي .
ففي مثل هذا اليوم 24 إبريل من عام 2016م كان الإنتصار لقوات المنطقة العسكرية الثانية والمسنودة بدعم أخوي من قوات التحالف وفي طليعتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين .
وبتحقيق تلك الملحمة البطولية في 24 إبريل 2016م  سيظل التاريخ يدونها في صفحاته بأحرف من نور .
 ويعد منجز الأمن والاستقرار الذي تعيشه حضرموت اليوم من بين أبرز النتائج المثلى ليوم 24 إبريل 2016م وكذلك عودة تطبيع الحياة العامة بالمحافظة وعودة نشاط مرافق الدولة الإنتاجية والخدمية والتنموية .
 وشهدت حضرموت خلال العامين المنصرمين ومنذ                          24 /إبريل /2016م وحتى اليوم تحقيق العديد من المكاسب والمنجزات في الملف الخدمي والتنموي وعلى مختلف الاصعدة .
  وتشهد المحافظة بهذه المناسبة افتتاح ووضع حجر الاساس للعديد من المشاريع الخدمية والتنموية والمسابقات الشبابية والرياضية .
وفي خضم الاحتفال بذكرى التحرير الثانية يترحم ابناء حضرموت على ارواح شهداء النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية الذين ضحوا بأرواحهم من اجل عزة وكرامة وتحرير حضرموت ، رافعين آيات الشكر لقيادة السلطة المحلية وقيادة التحالف العربي.
*اعلام المحافظة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');