fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
‏بحاح يكتب في الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من القاعدة

يافع نيوز – خاص.
بالتزامن مع الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من عناصر القاعدة والتي تصادف ذكراها اليوم الثلاثاء 24أبريل كتب دولة رئيس الوزراء السابق خالد محفوظ بحاح عدة تغريدات على حسابه في تويتر.
وقال بحاج : «تكتسي حضرموت حلتها هذا المساء ابتهاجا بالذكرى الثانية لتحرير عاصمتها المكلا من قوى التطرف يوم أن انهارت قوات “النسخة السابقة” من المنطقة العسكرية الثانية بين عشيّة وضحاها أمام عشرات المسلحين من تنظيم القاعدة، وأسلمت المدينة لهم في ظروف تراجيدية مؤلمة، لن تنساها الأجيال بالتقادم».
وأضاف في تغريدة ثانية : ‏ «أبناء الأرض أكثر غِـيرة عليها وأصدق عزما للدفاع عنها فكان ما كان من تحرير وبسط للأمن في عاصمتها المكلا ومديريات ساحلها التي تتبع المنطقة العسكرية الثانية في حلّتها الجديدة، وهو الأمر الذي يعمل أبناء المحافظة أن ينسحب على كل المديريات ساحلا وواديا وصحراء حتى يعم الأمن والأمان».
وكتب في تغريدة أخرى : «سلاما على حضرموت في ذكرى تحريرها الثانية.. سلاما على أهلها وساكِنيها..
وسلاما على غدها الذي نتطلع إليه بعزم وعمل ومحبّة».
يذكر أن قوات النخبة الحضرمية التابعة المنطقة العسكرية الثانية قد تمكنت قبل عامين وفي مثل هذا اليوم  من تحرير مدينة المكلا منع عناصر القاعدة في عملية أمنية وعسكرية كبرى كانت بدعم وإسناد التحالف العربي ودور ريادي القوات المسلحة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');