fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عدن.. مبادرة أكاديميون لتنمية المجتمع تنظم محاضرة توعية عن مرض التوحد 
يافع نيوز – خاص:
نظمت مبادرة اكاديميون لتنمية المجتمع ، اليوم،  بالعاصمة عدن،  محاضرة توعوية حول الدعم النفسي والاجتماعي و كيفية التعامل مع طفل التوحد  لعدد من الامهات والاخصائيات الاجتماعية بالتعاون مع جمعية التوحد .
وشملت المحاضرة على فقرات متعددة والالعاب ترفيهية وانشطة هدفت رفع مستوى التوعية باضطراب التوحد واظهار مواهب هذه الفئة بالإضافة الى تسليط الضوء على احتياجاتهم لغرض الدمج في مجالات التعليم والصحة .
وقالت رئيسة مبادرة اكاديميون لتنمية المجتمع اشجان الفضلي  بأن طفل التوحد يحتاج الى الدعم النفسي والاجتماعي من المحيط الذي حوله ، وتوعية الامهات والاخصائيات في كيفية التعامل مع الاطفال ذوي التوحد وتعريفهم بأحدث الطرق والأساليب التي توصل اليها العلم في كيفية رعاية هذه الفئة .
واضافت : تهتم مبادرة اكاديميون لتنمية المجتمع  المساهمة في معالجة المشاكل الاجتماعية والظواهر السلبية بصورة صحيحة   ودفع عجلة التغيير، نحو سلوكيات واهدافً مرغوب فيها … مشيرة الى مايتضمنه برنامج الدعم النفسي الاجتماعي التخفيف من الضغوطات النفسية على امهات اطفال التوحد وكذلك الاخصائيات العاملات في هذا المجال.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');