fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
التقى محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود،اليوم،عدد من المنظمات الاغاثية العاملة بالمحافظة.

يافع نيوز – سبأ:
واستمع المحافظ خلال اللقاء من ممثلي المنظمات الانسانية والاغاثية الى الدور الذي تقوم به في التخفيف من معاناة المواطنين وحرصها على تقديم المساعدات الانسانية رغم الظروف التي تمر بها المحافظة..مؤكدين استمرار تقديم خدماتها الاغاثية بالتنسيق مع السلطة المحلية.. على الجهود التي يبذلها محافظ المحافظة من تعاون وتذليل كافة الصعوبات من اجل تقديم الاغاثة الانسانية للمحتاجين بكل يسر وسهولة..مشيدين بالجهود التي يبذلها محافظ المحافظة من تعاون وتذليل كافة الصعوبات من اجل تقديم الاغاثة الانسانية للمحتاجين بكل يسر وسهولة .

واكد المحافظ استعداده السلطة المحلية بالمحافظة تقديم التسهيلات اللازمة لعمل لمنظمات بالمحافظة..مشددا على ضرورة التنسيق المسبق مع السلطة المحلية ممثلة باللجنة الفرعية للاغاثة لمعرفة احتياجات المحافظة وتجنبا للعشوائية في التوزيع.

وأشار محافظ تعز ،الى ان السلطة المحلية اتخذت عدد من التدابير لتسهيل مهام العاملين في المنظمات..مؤكدا ان السلطة المحلية لن تتهاون مع قوى الشر التي تسعى لاقلاق السكينة العامة والتى تسعى لحرمان ابناء المحافظة من المساعدات الإنسانية والاغاثية.

ولفت مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل في المحافظة عبده علي ،الى ضرورة إعادة تقييم دور الجمعيات والمنظمات الفاعلة والغير الفاعلة بالمحافظة والتعامل معها وفقا للقانون و ان يكون هناك تنسيق مشترك بين المنظمات الاغاثية ومكتب الشئون الاجتماعية والسلطة المحلية تجنبا للعشوائية والعمل بشكل منظم ورسمي .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');