fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اختتام المسابقات الرياضية لمدارس التعليم الأساسي في مديرية عتق بشبوة

يافع نيوز- شبوة

اختتمت في ملعب كرة القدم بنادي التضامن الرياضي بمدينة عتق محافظة شبوة،المسابقات الرياضية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية عتق للعام الدراسي 2017-2018م وذلك باقامة المبارأة النهائية التي فاز فيها فريق مدرسة البيحاني بضربات الترجيح على منافسه فريق مدرسة عتق بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي للمبارأة .

وعبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد علي لملس عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها مكتب التربية بالمديرية واللجنة المنظمة لهذه المسابقات الرياضية المدرسية..مشيدا بحسن التنظيم والاعداد الجيد الذي اتسمت به المسابقات المختلفة..مهنئا الفرق والطلاب الفائزين فيها مع تمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح .

وقام مدير عام مكتب التربية والتعليم ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية عتق عبدالله صالح العمياء بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة التي تمثلت في بطل مسابقة كرة القدم فريق مدرسة البيحاني ووصيفه فريق مدرسة عتق وبطل مسابقة كرة الطائرة فريق مدرسة باكبيرة ووصيفه فريق مدرسة قرى آل سليمان وبطل مسابقة الشطرنج فريق مدرسة البيحاني ووصيفه فريق مدرسة 30 نوفمبر ، كما تم توزيع الشهادات التقديرية على المساهمين في انجاح المسابقات الرياضية المدرسية لمدارس التعليم الأساسي بالمديرية لهذا العام .

حضر الحفل مدير عام فرع بنك التسليف التعاوني والزراعي بالمحافظة احمد الجبيلي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي الحرملي وعضو الاتحاد العام للشطرنج محسن سنان وأمين عام نادي التضامن الرياضي بعتق احمد ابو جليدة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الرياضية وجمع من المواطنين .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');