fbpx
المكلا تتزين بيافطات شكر لقيادتي الشرعية والتحالف العربي وأبطال النخبة الحضرمية احتفاء بالذكرى الثانية للتحرير 24 إبريل
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تزينت عاصمة حضرموت مدينة المكلا وعدد من عواصم مديريات المحافظة بيافطات شكر وتقدير وامتنان لقيادة الشرعية وقيادة قوات التحالف العربي وأبطال قوات النخبة الحضرمية احتفاء بالذكرى الثانية لتحريرها وتحرير مديريات الساحل الحضرمي في الـ24 من شهر إبريل 2016م.

ورفعت خلال الأيام الماضية يافطات إعلانية على مداخل ومخارج مدينة المكلا والمدن الرئيسية وعلى الجولات والساحات العامة ونقاط التفتيش والطرق الرئيسية.

وتضمنت اليافطات التي رفعت باسم السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية رسائل شكر للجهود التي بذلتها قيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة منذ ماقبل التحرير في العام 2016م وحتى اليوم وتثمينا لدورها الكبير في تحقيق الاستقرار ودعمها اللامحدود لمختلف الجوانب التنموية والإنسانية والإغاثية.

كما تضمنت اليافطات التي رفعت إشادة بتضحيات أبطال قيادة المنطقة العسكرية الثانية من قادة وضباط وأفراد قوات النخبة الحضرمية وتضحياتهم العظيمة في مكافحة الإرهاب وتجفيف مستنقعاته وبسطهم للأمن والطمأنينة في كافة المديريات المحررة.

أخبار ذات صله