fbpx
محافظ الضالع يصدر توجيهات صارمة لمكتب البريد ويمنع الخصم من رواتب الموظفين
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع -حسين الجعدني:
أصدر محافظ محافظة الضالع اللواء الركن /علي مقبل توجيهات صارمه لمكتب البريد في المحافظة ومنع اي خصم من رواتب الموظفين .

وأكد بمنع الخصم الالي من قبل البريد من رواتب الموظفين مهما كانت الاسباب والمبررات وذلك حتى يتسنى متابعة وزارة المالية من اجل عمولة البريد ومستحقاتهم .

وفي حالة عدم الاستجابة لتعليماتنا الصادرة ابتداء من راتب شهر ابريل فإنه سوف نوقف متابعة العموله المستحقة للبريد وكذلك سوف نوقف صرف رواتب الموظفين عبر البريد .

وتسبب خصومات من راتب الموظفين غضب للطبقة العامله وبذات موظفي التربية والتعليم.

ووجه المعلمين والمعلمات وموظفي وزارة التربية والتعليم في محافظة الضالع شكوى للاستاذ / قائد الجعدي رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في محافظة الضالع .

وتضمنت الشكوى ضد تعسف مكتب البريد والخصومات الغير مبرره من رواتبهم والتي شملت محافظة الضالع دون سواها من محافظات الجنوب .

بدوره الاستاذ قائد الجعدي تحرك و ناقش موضوع الخصومات وكذلك ناقش حقوق المعلمين مع محافظ محافظة الضالع ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع بما قام به مكتب البريد من خصومات على الموظفين.

وعبر الاستاذ قائد الجعدي عن شكر وتقدير نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين لمحافظ محافظة الضالع على استجابته وتوجيه رساله للبريد بعدم الخصم من رواتب الموظفين تحت اي سبب .

وشكر المحافظ اللواء/علي مقبل محافظ محافظة الضالع بتجاوبه مع النقابه وتأكيده انه سوف يهتم بحقوق وتسوية المعلمين والمعلمات دفعة 2011 ونقلها الى رئيس الوزراء عند اللقاء به في القريب العاجل .

وقد تم ارفاق صورة من توجيهات محافظ محافظة الضالع والتي نالت اعجاب وامتنان الموظفين في القطاع المدني بمحافظة الضالع…

الجذير ذكره أن محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل يعمل دون كلل او ملل ودورة بارز وبصماته ملموسه في المحافظة.

أخبار ذات صله