fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام المنصورة يلتقي بهئية مكافحة البسط وازالة العشوائيات محافظة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى ، مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ المناضل محمد عمر البري بمكتبه بمدينة المنصورة ، صباح يوم الاحد ، بالشيخ ابو صقر السقلدي رئيس هئية مكافحة البسط وازالة العشوائيات محافظة عدن وعددا من أعضاء الهئية في إطار الزيارات التنسيقية التي تقوم بها الهيئة لعددا من المرافق والإدارات الحكومية في العاصمة عدن.
 وفي بداية هذا اللقاء رحب البري بالرئيس وأعضاء الهيئة جميعا وتحدث حول عددا من القضايا الهامة المرتبطة بحياة المواطنين وقضايا الوطن وأهمهاقضايا البسط والبناء العشوائي من قبل الخارجين عن القانون وتحدث عن الانجازات التي تحققت رقم العراقيل والصعوبات التي اعترضت وتعترض سير عملهم من قبل بعض الجهات الرسمية.
 وصرح للإعلام بأن ملف العشوائيات لديهم جاهزا وستبداءحملة إزالة العشوائيات من مدينة المنصورة قريبا بالتنسيق مع كل الجهات ذات الاختصاص وسوف تسبق الحملة دوريات اطقم لمراقبة اي باسطين جدد.
ومن جانبه الشيخ السقلدي شكر المدير البري على سرعة التجاوب مع الهئيةللقاء به واستطرد حديثه بشرحا موجزا  حول مهام الهيئة واهدافها وما حققته من نجاحات واعمال.
 وأكد بأن الهئيه سندأ شعبيا للسلطات المحلية وقال بأن اي إزالة أو تكسير أو هدم للعشوائيات من قبل اي جهة حكومية أو مقاومة أو امنية في اي منطقة بالعاصمة عدن ولم تنسق مع هئية مكافحة البسط وازالة العشوائيات وحصل هناك خطاء فإن الهيئة تحمل المسؤولية تلك الجهة وتتبرأ من ذلك الخطاء ان وجد وفي نهايةحديثه دعاء الجميع الى احترام النظام والقانون .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');