fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يغيث النازحين في مديرية لودر بمحافظة أبين

يافع نيوز – أبين – خاص

سيّر الهلال الأحمر الإماراتي قافلة إغاثة إنسانية إلى مديرية لودر بمحافظة أبين شملت النازحين من محافظات إب والحديدة وتعز والبيضاء وصنعاء وذلك ضمن أنشطته في عام زايد 2018.

 

ورحب الشيخ محمد عبدالله باهرمز مدير عام لودر بوصول المساعدات الإنسانية الى محافظة أبين، مشيداً بالدعم الإغاثي الذي يقدمه الهلال الاحمر الاماراتي للمحافظة والذي يستهدف ضيوف أبين من مختلف المحافظات.

وحيّا الشيخ محمد عبدالله وفد الهلال الاحمر الاماراتي على حرصهم وتلمسهم الأوضاع الصعبة وتفقد معاناة النازحين، ومبادراتهم المباشرة في تسيير المساعدات التي تساهم في تطبيع الأوضاع واعادة الامل، معرباً عن أمله بأن تكون الأيام القادمة أفضل وأجمل ويتحسن حال سكان لودر بشكل عام وتنزاح عنهم مخلفات الحرب.

 

وعبّر النازحون المستفيدون من أبناء تعز والحديدة وإب والبيضاء عن شكرهم للهلال الأحمر الاماراتي على دعمهم وإيصال المساعدات لهم شاكرين هذه اللفته الكريمة، مؤكدين أنها تأتي تأكيدا لعمق الإخوّة والصلة بين البلدين الشقيقين.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');