fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نائب وزير الداخلية يلتقي اللواء شلال ويثمن جهود أمن عدن

يافع نيوز – عدن.


قام نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، اليوم الأحد، بزيارة الى ادارة امن عدن، حيث كان في استقباله مدير امن المحافظة اللواء شلال شائع.
ورحب اللواء شائع بزيارة نائب الوزير، مؤكدا ان الزيارة ستعطي امن عدن حافز معنوي لمواصلة العمل على ضبط الأمن في المدينة.واستمع اللواء لخشع الى شرح من مدراء الإدارات حول طبيعة العمل الذي تقوم به كل ادارة.
وثمن لخشع الجهود الكبيرة لأمن عدن، والتي التمسها المواطن على الارض، وعملكم هذا سيدون في صفحات اعمالكم ولن يجهله احد, موصيا الجميع بمضاعفة الجهود بما يحسن اداء الامن في العاصمة عدن.
بعد ذلك قام نائب وزير الداخلية بزيارة الى ادارة البحث الجنائي واطلع على سير الاقسام فيها وزار المساجين ووجه بسرعه بداء العمل في إدارة البحث الجنائي الذي خربتها العناصر الإرهابية، مؤكدا اعادة بنائها في اسرع وقت.
ووجه القائمين على إدارة البحث بتحسين معاملة السجناء بما يتواكب مع الأنظمة والقوانيين في البلدان المتطورة.
وقال لخشع إن هذه الزيارة بهدف الاطلاع على سير أعمال الامن في العاصمة عدن وسوف تلحقها زيارات أخرى لتوفير الدعم والمتابعة عن الاعمال اول بأول ويجب علينا العمل كمنظومه واحده لما يخدم أمن العاصمة عدن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');