fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
يتقدم لها 2032 طالبا وطالبة .. امين محلي شبوة يدشن الامتحانات بكلية النفط والمعادن

يافع نيوز – شبوة – سبأ.
دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر ومعه مستشار المحافظة الشيخ تركي الخليفي  اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية النفط والمعادن بالمحافظة والتي يتقدم لها الفين واثنين وثلاثين طالب وطالبة موزعين على اربعة اقسام علمية بالكلية .
وقد اشاد الامين العام هشله بالآليات التي اتخذتها  الكلية لادارة عملية  الامتحانات . مثنيا على طريقة اشراك الطلاب من مختلف المستويات الدراسية في القاعة الواحدة . منوها بمستوى ثقة الطلاب بانفسهم وقدراتهم على تحقيق النجاح فيها .
من جانبه اوضح عميد الكلية الدكتور محمد المطهري تأدية خمسمائة وتسعة واربعين دارسا لامتحانات البكالوريوس من مختلف التخصصات بالكلية  للعام الدارسي الحالي فيما بلغ عدد الدارسين المتقدمين للامتحانات  و من  مختلف المستويات في قسم النفط والغاز تسعمائة وسبعة وثلاثين طالبا و ستمائة وخمسة وعشرين طالبا في قسم الجولوجيا واربعمائة وثلاثين طالب في قسم اقتصاديات نفطية بالاضافة الى اربعين طالبا في علوم الحاسوب.
شارك في تدشين الامتحانات نائبي عميد الكلية لشؤون الطلاب الدكتور عمر باحميد والشؤون الاكاديمية الدكتور عرفات محمد .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');