fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الرئيس الزُبيدي يرأس الاجتماع الدوري لرئاسة المجلس الانتقالي بحضور القيادة المحلية بحضرموت

ارشيف

يافع نيوز – خاص:

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء/ عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي اجتماعها الدوري، وناقشة الهيئه بحضور رئيس القياده المحليه بمحافظه حضرموت، وعدد من اعضاء الهيئه التنفيذيه للقياده المحليه بالمحافظه، عدداً من المواضيع المتعلقة بتعزيز دور المجلس في محافظة حضرموت سياسياً وإدارياً.

 

كما ناقش الاجتماع الجانب التنظيمي للمجلس واستكمال انشاء قياداته المحليه بالمديريات، وتكليف اعضاء هيئة الرئاسة بالنزول الى مقرات القيادات المحلية بالمحافظات لتذليل اي معوقات بهذا الجانب.

 

حيث وقفت الهيئة امام دور المجلس في مجال الاغاثي ولانساني وتفعيل ادائه بهذا المجال، واتخذت بما يلزم بشأنها.

 

هذا وناقشة الهيئة عدد من المستجدات وابرزها عودة حكومة بن دغر المعروف عنها فسادها رغم المطالبة الجماهيرية الرئيس هادي بتغيير هذه الحكومة، ومستغربين عدم تلبية مطالب الشعب، من الرئيس عبدربه منصور.

 

ووجهت هيئة الرئاسة تحياتها لقوات النخبه الحضرمية وقائدها اللواء /فرج سالم البحسني وابناء حضرموت كافة بمناسبة الذكرى الثانية لمأثرة تحرير مدينة المكلا ومديريات ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الارهابي، معبرة عن دعمها لقوات النخبة الحضرمية التي تواصل عمليات دحر فلول التنظيمات الارهابية من كافة ارجاء حضرموت.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');