fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير حقوق الانسان يدين مقتل موظف في الصليب الاحمر ويتصل لمحافظ تعز

يافع نيوز – خاص:

عبر وزير حقوق الانسان دكتور محمد عسكر عن ادانته الشديدة لما حدث اليوم في محافظة تعز من اعتداء غاشم وغادر ادى الى استشهاد “حنا لحود” أحد مسؤال الحماية في بعثة الصليب الاحمر الدولي في اليمن ، حيث اكد الوزير عسكر، بان ماحدث اليوم هي جريمة شنعاء وانتهاك صارخ للقانون الدولي والانساني واتفاقية جنيف الخاصة بحماية بعثات الصليب الاحمر الدولي ،وان مثل هذه الاعمال مرفوضة ومدانه ، واكد عسكر بان الوزارة تتابع هذه القضية وتوليها اهتمام بالغ ،وان المجرمين لن يفلتوا من العقاب وسينالوا جزائهم الرادع.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم معالي وزير حقوق الانسان مع محافظ محافظة تعز الدكتور امين احمد محمود ، وخلال الاتصال اكد المحافظ بانه قد تم تشكيل لجنة من القيادات الامنية ،والعسكرية، والاستخبارية، لتحقيق في هذه الحادثة،من اجل الوصول الى الجناه وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم.
وفي نفس السياق اشاد المحافظ بجهود وأعمال مكتب الصليب الأحمر بالمحافظة لما لمسه من جهود انسانية مخلصه وقال محافظ محافظة تعز امين محمود بانه حاول طوال الفترة الماضية اقناع بعثة الصليب الاحمر للانتقال الى تعز.
وقد عملنا على تسهيل مهام البعثة لحاجة المحافظة الماسة لجهودها.

واننا في قيادة المحافظة لن نألوا جهدا حتى نصل للايادي الاثمه وتقديمهم للعداله بحسب تاكيد المحافظ للوزير .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');