fbpx
مدير عام مديرية يافع لبعوس يوجه رسالة للمستثمرين
شارك الخبر
مدير عام مديرية يافع لبعوس يوجه رسالة للمستثمرين

يافع نيوز – يافع – خاص.

وجه مدير عام مديرية لبعوس يافع رسالة إلى المستثمرين ، شاكرا فيها كل من استثمر من سابق ، داعيا كل المستثمرين إلى الأستثمار في المديرية.

وفي البداية شكر اللواء “صالح احمد العيسائي” مدير عام مديرية يافع لبعوس ورئيس المجلس المحلي المستثمرين الذين اقدموا على الاستثمار بالمديرية.

ووجه اللواء “العيسائي” رسالة الى المستثمرين بالمديرية بالتفكير بالاستثمار في مجالات اخرى مثل الجانب الفندقي والصناعات الخفيفة مثل معامل التطريز والخياطة والاستفادة من نوعية الأحجار الصخرية في تشكيل وصناعة الجرانيت وكذا مجال الطاقة البديلة أو التقليدية بحكم حاجة المجتمع لمثل هذه الخدمات في ضل غياب دور الدولة التنموي وكذا المعاهد التخصصيه كتعليم اللغات والكمبيوتر وانشاء الورش الصغيرة بمجال تشكيل المعادن (الخراطه) وتشكيل الأخشاب وتنفيذ المشاريع الإنشائية الخاصة والعامة وفتح المكاتب الخاصة للتصاميم وإعداد الدراسات والاستشارات لكل المشاريع التنموية والخدمية والسياحية بالمديرية.

واكد ان مجالات الاستثمار بالمديرية لازالت مقتصرة في الجانب الصحي وبشكل محدود في الجانب التعليمي.

واشار الى دور السلطة المحلية في المديريات والمحافظة في خلق المناخ المناسب والتشجع للمستثمرين وتسهيل استقدام العمالة الماهرة والمتخصصة حتى يتم تأهيل واكتساب الخبرة لدى العمالة الوطنية

أخبار ذات صله