fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بلحج تستعد للاحتفال بأسبوع الاصم العربي

يافع نيوز – لحج – إنوار العبدلي.

تستعد جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بحوطة لحج بكادرها الإداري والتعليمي وأعضائها من فئة الصم والبكم للاحتفال بأسبوع الاصم العربي والذي يقام ب22 من شهر ابريل من كل سنة ولفترة أسبوع كامل .

الحركة والنشاط هو من كان السائد خلال زيارتنا لمقر الجمعية الواقع بمدينة الحوطة ، الجميع يستعد من أجل الاحتفال بهذا الاسبوع الخاص بفئة واحدة من ذوي الإعاقة وهي فئة الصم والبكم .

الأمينة العام لجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم الأستاذة/ كوكب عبدالله ناصر قالت لمجلة سنابل الأمل مثل ما تشاهدين الجميع يستعد لهذا الاسبوع الذي نريده مميز ، ونريد أن يفرح به أطفال الجمعية ، بالرغم من قلت الامكانيات والدعم ألا إننا كهيئة إدارية وكادر تعليمي مستمرين بالتحضيرات ، والاحتفال بهذا الاسبوع العربي .

استطاعت المجلة من خلال حديثنا مع مسئولة إدارة التعليم الأستاذة/ أرزاق بخيث أن نطلع على الفعاليات التي ستقدم خلال أسبوع الفعالية حيث أوضحت لنا ما ستقدمه الجمعية وأعضائها من أطفال وشباب فئة الصم والبكم خلال الفعالية والتي قالت أنها سوف تبدء يوم الأحد الموافق 2018/4/22م بإقامة حفل تدشين لأسبوع الاصم العربي وسيقدم أطفال وطلاب الجمعية لوحة اوبريت والتي ستقام في معلب معاوية بوسط مدينة الحوطة .

إلى جانب ذلك وبنفس يوم تدشين الفعالية سيقام معرض بمقر الجمعية سيتم فيه عرض كل اعمال وأشغال أعضاء الجمعية من حياكة وأشغال يدوية ورسومات ، ووسائل تعليمية بالإضافة إلى إقامة بعض من الألعاب الرياضية مثل الشطرنج والتنس ولعبة الكانفو .

وأوضحت بخيث إلى أن المعرض سيستمر طيلة أسبوع الفعالية ، وأشارت كذلك إلى إن مكتبة القمندان ستشارك فئة الصم والبكم في الاحتفال بهذا الاسبوع من خلال إقامة فعالية ووجهت دعوة لأطفال وطلاب الجمعية لزيارة المكتبة ، إلى جانب إقامة محاضرة توعوية من ضمن فعاليات الأسبوع .

واختتمت حديثها مع المجلة إلى أن سيكون هناك حفل ختامي لفعاليات أسبوع الاصم العربي والذي سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 2018/4/26م بقاعة صبر الكبرى بمنطقة صبر بمديرية تبن  .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');