fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جمعية رعاية المعاقين بالمهرة تتابع سير إمتحانات الطلاب الدارسين

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.
  قام المدير التنفيذي لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة الأستاذ محمد أحمد جباز اليوم  بزيارات تفقدية لعدد من المدارس الحكومية والأهلية بمدينة الغيضة  التي يدرس بها الطلاب المعاقين حركيا  للإطلاع على سير ال
إمتحاناتهم النهائية وتفقد أوضاعهم واحتياجاتهم الخاصة ومعرفة المعوقات والصعوبات التي تواجههم  .
حيث التقى بمدراء المدارس وناقش معهم وضع الطلاب المعاقين الدارسين أثناء الإمتحانات ..  مطالبا  بتوفير لهم الأماكن المناسبة في قاعات الإمتحانات ومراعاتهم بصورة خاصة وتوضيح لهم الأسئلة بالشكل المطلوب  .
ودعا مكتب التربية والتعليم إلى ضرورة  إستغلال أعمال الترميم التي تجري في بعض من المدارس لإنشاء ممرات وحمامات خاصة بالمعاقين .
 وقام المدير التنفيذي للجمعية بجولة إلى بعض القاعات .. مطلعا على الأجواء التي يؤدي فيهاالطلاب المعاقين إمتحاناتهم  وحثهم على الإهتمام بالدراسة  والإجتهاد والمثابرة و المراجعة والاعتماد على النفس  .
معبرا عن  شكره الجزيل لمدراء المدارس الذين استجابوا لمطالب إدارة الجمعية في عملية تحويل الصفوف التي يدرس فيهم الطلاب المعاقين إلى الطابق الأرضي ووضعهم بمقدمة الصف في القاعات لتسهيل عملية مرورهم وتنقلهم .
الجدير ذكره أن  عملية النزول تأتي ضمن خطط وبرامج الجمعية في مشروع دمج الأطفال المعاقين في المدارس الحكومية والأهلية وهذه الخطط تنفذ على وفق خطط مدروسة كما أن هناك خطط مستقبلية ضمن برنامج ومشروع الدمج .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');