fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اختتام دورة تدريبية (T.O.T) في مجال إعداد المدربين

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.
اختتمت بمدرسة عائشة بمدينة الغيضة اليوم دورة تدريبية (تي .اوه .تي )  في مجال إعداد المدربين التي نظمتها مؤسسة النماء التنموية الاجتماعية الإنسانية بمشاركة ٢٤ مشارك ومشاركة وتحت شعار (معا لغد أفضل ).
وفي الحفل الختامي أشار وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري إلى أهمية الدورة في صقل مواهب المتدربين وتنمية مهاراتهم .
مؤكدا دعم وتعاون السلطة المحلية لمثل هذه الدورات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز مستوى التنمية البشرية ودور التأهيل والتدريب .
وحث المشاركين على ضرورة الاستفادة القصوى من الدورة وتطبيق المفاهيم النظرية والعملية في الميدان .
وأشاد الوكيل بن عويض بدور المدرب عبدالواسع محلي في إنجاح الدورة من خلال مهاراته التدريبية العالية .
من جانبها استعرضت الاخت منى محمد كلشات رئيسة مؤسسة النماء الإجتماعية والتنموية  أهداف وبرامج الدورة ومدى الاستفادة منها .
موضحة بأن الدورة استمرت شهرا كاملا بتمويل من السلطة المحلية وكانت بلغت ساعات التدريب (60) ساعة شملت كثير من المعارف والطرائق والاساليب العلمية الحديثة .
مشيرة إلى حرص المؤسسة على إقامة مثل هذه الدورات من أجل غد ومستقبل أفضل .. وعبرت عن شكرها للشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة على دوره ودعمه للمؤسسة ماديا ومعنويا .
وقال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فايز علي سهيل بلحاف بأن المكتب على استعداد تام لدعم مؤسسة النماء في تبني هذه الدورات وتقديم لها مختلف التسهيلات وتذليل أية صعوبات .
كما ألقيت كلمة عن المتدربين في الحفل .
وفي الختام قام الوكيل الأول بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين وقدمت المؤسسة درع للأخ المحافظ الشيخ راجح باكريت تسلمه عنه الوكيل الأول.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');