fbpx
مدير عام البريقة يناقش الترتيبات لإمتحانات الشهادة الأساسية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
ناقش اجتماع عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، الترتيبات المتعلقة  للإمتحانات النهائية لشهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2017 – 2018 م على مستوى المديرية ، والذي من المقرر اجراؤها مطلع الشهر القادم .
وفي الاجتماع ، أكد اليزيدي على ضرورة الاستعدادات لإجراء الامتحانات بصورة جيدة دون أي معوقات ، مبدئا حرص قيادة المديرية على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لإنجاح العملية الامتحانية .
وشدد مدير عام البريقة على ضرورة التغلب من المعوقات والإستفادة من السلبيات التي رافقت إمتحانات العام الماضي لتجاوزها بما يسهم في تحقيق الرسالة التربوية النبيلة ، داعياً  الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد لانجاح الامتحانات باعتبارها مسؤولية وطنية وتهيئة الاجواء الملائمة أمام الطلاب والطالبات بما يمكنهم من أداء الامتحانات بكل يسر وسهولة .
فيما استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، الى الإجراءات التي اتخذها المكتب لإمتحانات هذا العام ، بالإضافة الى إحتياجات المراكز الإمتحانية ، مشيداً بإهتمام قيادة المديرية ومتابعتها لسير إجراءات الإمتحانات وتوفير مقومات النجاح لها .
حضر الإجتماع ، رئيس قسم التعليم في مكتب التربية بالمديرية غسان أحمد القطوي .
أخبار ذات صله