fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المليشيا الانقلابية تعترف بـ65 الف جريح من مليشياتها

يافع نيوز – متابعات:

اعترفت المليشيا الانقلابية أمس الأربعاء, باستقبالها خلال ثلاث سنوات, 63الف جريح من مليشياتها , في جبهات القتال خلال معارك مع الجيش الوطني ومقاتلات التحالف العربي.

وكشفت مؤسسة تابعة للمليشيا الانقلابية تهتم بجرحى المليشيا, خلال فعالية أقامتها اليوم “أن المؤسسة استقبلت 63 ألف جريح من مسلحي المليشيا خلال ثلاث سنوات”.

واعتبر عبد العزيز بن حبتور، في كلمة خلال الفعالية أن الرقم يعد “كبيراً”، مشيرا إلى أن “هناك أيضا حالات لم تستقبلها مؤسسة الجرحى”, وأن الرقم المعلن لا يكشف العدد الحقيقي لجرحى المليشيا خصوصاً وهي في مرحلة حرب استنزاف باعتباره الخيار الوحيد في حربها مع الجيش الوطني والتحالف العربي.

وقال خبير عسكري إن الرقم المعلن لا يكشف عن العدد الحقيقي لجرحى الميليشيا خاصة وأنها أعلنت عن “الاستنزاف” كخيار من الخيارات الإستراتيجية التي تواجه بها هجمات الجيش الوطني والتحالف العربي.

وتسعى المليشيا الانقلابية إلى إحلال ونقل المؤسسات الخاصة التابعة للمليشيا إلى مؤسسات رسمية تنفيذا لتوجيهات قادة المليشيا الانقلابية.

ويرى مراقبون أن عدد جرحى المليشيا يفوق ذلك الرقم بكثير، لا تفصح الميليشيا عنه خوفا من تراجع جهود “التعبئة” في أوساط ابناء القبائل.

وأوضح مصدر عسكري أن الميليشيا ترسل أبناء القبائل والأسر الفقيرة إلى “الهلاك” و”الموت” السريع، فهناك فارق كبير في ميزان القوى”، حسب وصفه.

وكشف “مركز العاصمة الإعلامي” المهتم بشأن العاصمة صنعاء, قيام المليشيا الأسبوع الماضي بالتخلص من خمسين جثة مجهولة الهوية من مستشفى الكويت ودفنها في مقابر جماعية بطريقة سرية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');