fbpx
المستشار القانوني “هويدي” يستعرض في مؤتمر عربي تجربة حضرموت في مكافحة الإرهاب
شارك الخبر

يافع نيوز – القاهرة.
بدأت في العاصمة المصرية القاهرة اليوم فعاليات مؤتمر التعاون العربي لمواجهة الارهاب وتحقيق التنمية الاقتصادية الذي ينظمه مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابعة لجامعة الدول العربية , بمشاركة رابطة المدربين العرب ويستمر حتى 21 من الشهر الحالي.
ويتناول المؤتمر الذي سيحضره الدكتور “أحمد عبدالقادر” الامين رئيس رابطة المدربين العرب ،  والدكتور “نصر حسين هرموش” مسؤول العلاقات الدولية برابطة المدربين العرب ATL وعددا من السفراء والوزراء العرب وشخصيات عربية رفيعة المستوى وممثلون عن دول عربية ومؤسسات تهتم بمكافحة الارهاب واعلاميون وقانونيون أوراق عمل تتمحور حول قضايا الارهاب وجهود مكافحته , وأثر ومخاطر التطرف والارهاب الفكري عند الشباب .
ويشارك في هذا المؤتمر من حضرموت المستشار القانوني “خالد عوض هويدي ” بناء على دعوة تلقاها من المجلس الاقتصادي العربي ورابطة المدربين العرب .
وسيستعرض المستشار “هويدي” خلال مشاركته في المؤتمر تجربة الناجحة لحضرموت في مكافحة الارهاب والتطرف وتبيان دور قوات المنطقة العسكرية الثانية المدعومة من التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة في هذا الجانب بوصفها شريكة فاعلة في محاربة الارهاب وتعزيز دعائم الاستقرار في المنطقة.
أخبار ذات صله