fbpx
وكيل محافظة المهرة الأول يطلع على سير عمل الإذاعة المحلية وخطتها البرامجية
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.
 أكد وكيل محافظة  المهرة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري على أهمية الإذاعة المحلية في متابعة مجمل الأنشطة أكانت الوطنية منها أو المحلية ونقلها إلى المجتمع المحلي بصورة سلسلة وسهلة وتبني قضاياه ، ودورها التنويري والمعرفي والتوعوي وخلق وعي مجتمعي يعزز من إتساع ثقافة المجتمع .
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم لإذاعة المهرة المحلية للإطلاع على أوضاعها وسير العمل فيها وطبيعة الصعوبات التي تواجهها في تأدية رسالتها الإعلامية .
وقدم مدير عام الإذاعة أحمد علي مصدع  للوكيل الأول  لمحة مختصرة عن الخارطة البرامجية ونوعية البرامج التي تقدمها الإذاعة لمستمعيها وساهمت كثيرا في تنمية مستوى الوعي وترسيخ دعائم الولاء للوطن والإنسان وتلبية رغبات المستمعين وتبني قضايا الناس وهمومهم اليومية بمهنية ومصداقية عالية .
وأشار إلى أن  المبنى الحالي للإذاعة قديم ومتهالك ولم يعد صالحا للعمل وأن الضرورة تتطلب إنشاء مبنى جديد وحديث يواكب التطور والتحديث .
وعبر الوكيل بن عويض عن سعادته بما شاهده ولمسه من نشاط وعمل دؤوب يبذله كادر الإذاعة باعتباره جهد مقدر لدى السلطة المحلية وقيادتها خلال زيارته هذه .
مؤكدا اهتمام قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت  بالإذاعة  المحلية وأن هناك خطط قادمة تتبناها السلطة  للإرتقاء بدور الإذاعة المحلية وتوسيع قاعدة برامجها ومستوى بثها وتزويدها بكافة الإمكانيات الفنية والبشرية من أجهزة وكادر ومبان وغيرها وتأهيل الكادر ، وأن المطالب التي قدمت ستكون محل اهتمام واحترام قيادة المحافظة  .
وأبدى بن عويض استعداد السلطة  تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الإذاعة وطاقم العمل فيها ووضع المعالجات المناسبة للتغلب عليها.
إلى ذلك قام الوكيل الأول  بجولة شملت إدارات وأقسام الإذاعة وأستديو البث وأستمع من المشرفين على طبيعة نشاطها .
وكان الوكيل الأول خلال لقائه بإدارة الإذاعة والموظفين قد نقل لهم تحايا محافظ المحافظة وتوجيهاته باعتماد مبلغ (10) ملايين ريال لتوسيع بث الإذاعة ليصل إلى جميع المديريات .
كما وجه الوكيل ببناء صالة إستقبال بالإذاعة بمبلغ (500) الف ريال ضمن المعالجات الحالية  بدعم من السلطة المحلية .
أخبار ذات صله