fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات يزور منظمة ادرا والمجلس النرويجي ويطرح معاناة المحافظة

يافع نيوز – لحج.
التقى الاخ مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات الاستاذ عمر الصماتي صباح اليوم القائمين على منظمة ادرا ، ياتي ذلك ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها الاخ المستشار في اطار الحشد والمتابعة لجلب المشاريع للحج.
وتم اللقاء بالاخ مدير المنظمة الدكتور خالد بمعية الاخ نزية حيث ناقشة المشاريع الحالية التي تنفذها المنظمة في مديرية المضاربة وتبن والحبيلين والملاح.. في مجالات الغذائي والزراعي والذي ساعد الاسر الفقيرة في التغلب على مشكلة الفقر والمعاناة.
وتطرق اللقاء الى التدخل في وضع النازحين من أبنا شعب والجوازعة المتواجدين في تبن والذي يعانوا من وضع انساني صعب ، وسلم المستشار  كشوفات للمختصين باجراء عملية التحقق وضمها  للاستهداف القائم في تبن.
كما  اوعز الصماتي للمنظمة  التدخل واستهداف بقية المديريات ضمن برامجها وخططتها القادمة …
وعلى نفس الصعيد زار المستشار الصماتي المجلس النرويجي لمناقشة مشكلة النازحين والتقى بالاخت سحر النجار مدير قسم الحماية الاجتماعية ومساعدة النازحين في الحصول على وثائق الهوية والاحوال الشخصية التي لايستطيع النازحون الحصول عليها او استخراجها نتيجة ضروف المعيشة حيث وعدت الاخت سحر  برفع الطلب للادارة المختصة للمتابعة وسيتم انشا الله اعتماد ذلك بدوره الصماتي طالب بامكانية التدخل في مكافحة التميز العنصري ضد النوع الاجتماعي..
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');