fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الهلال الاحمر الاماراتي يتخطى الصعاب ويسير 2000 سلة غذائية ضمن المرحلة الثالثة من المساعدات المقدمة لأهالي حيس بالحديدة

يافع نيوز – حيس – اصيل السقلدي.
سير فريق الهلال الاحمر الاماراتي الذراع الانساني لدولة الامارات العربية المتحدة الدفعة الثالثة من المساعدات الانسانية  والاغاثية والتي تحتوي على مواد غذائية وتم توزيعها على سكان مدينة حيس في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة اليمنية.
حيث يتعرض المواطنين في مدينة حيس الى اعتداءت وقصف متواصل على منازلهم من قبل مليشيات الحوثي التي تستهدف المدينة بشكل عشوائي والتي دمرت عدد من منازل المواطنين وقتلت بالقذائف التي تطلقها من الجبال القريبة من المدينة العشرات  من المدنيين جلهم من النساء والاطفال .
رغم الصعوبات التي تعاني منها مدينة حيس الا ان فريق الهلال الاحمر الاماراتي ابى الا ان يصل الى المدينة متحديا كل الصعاب  من اجل ان يقوم بدوره الانساني في اغاثة السكان وتوزيع المساعدات الانسانية مهما كانت الظروف.
حيث تم توزيع المرحلة الثالثة من المساعدات الانسانية  تحتوي على 2000 سلة غذائية على سكان مدينة حيس والذين بدورهم قدموا كل الشكر والعرفان الى فريق الهلال الاحمر الاماراتي على الدور الانساني الذي يقوم به من خلال وقوفه جانبهم في الظروف الصعبة ويقوم بمد يد العون اليهم في احلك الظروف.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');