fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ لحج يوقف مدير مستشفى ابن خلدون ويكلف بديلا عنه

يافع نيوز – لحج – خاص.
عقد محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي قائد اللواء 17 مشاه اليوم اجتماعا موسعا لادارة مستشفى ابن خلدون العام لمناقشة عدد من القضايا اهمها ضعف مستوى تقديم الخدمات الطبية والصحية وغياب الكادر الطبي في المستشفى .
 وخلال الاجتماع شدد التركي على اهمية تصحيح الوضع الراهن والمزري في مستشفى ابن خلدون بالرغم من اتخاذ الكثير من المعالجات لاهم المشاكل العالقة والتي تسببت بتدهور كبير في مستوى تقديم الخدمات الطبية والصحية لكن مايزال الوضع سيئا ولم يتم العمل بحسب التوجبهات للادارة الجديدة وظهور مشاكل جديدة لم تكن في الحسبان وتوقعنا ان يتم معالجتها في وقتها لكن لم تتخذ اي خطوات تصحيحية بهذا الشان .
  واكد المحافظ على ضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتغيبين من الكادر الطبي والبالغ عددهم 169 طبيبا عاما ومتخصص وكذا معالجة  قضية الاطباء الدارسين سواء في الداخل او الخارج  باسرع وقت ممكن والذي يبلغ عددهم 24 طبيبا.
  موجها الجهات المعنية بالبداء في اجراءات الاستفادة من وظائف  المنقطعين والمصفرة رواتبهم بالتنسيق مع وزارة المالية والخدمة المدنية واستبدالهم بمتعاقدين في نفس التخصصات حتى يستطيع المستشفى من استعادة دورة خدمة لابناء محافظة لحج .
 وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات اهمها تكليف نائب مدير مستشفى ابن خلدون الدكتور محسن مرشد قائما باعمال المدير العام للمستشفى لمدة ثﻻثة اشهر .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');