fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تجدد المعارك في البيضاء بعد هجوم لقوات الشرعية على مواقع الانقلابيين
اخبار اليمن, صحافة نت فقط 18 أبريل 2018 0

يافع نيوز- متابعات

تجددت المعارك في البيضاء، إثر هجوم شنته قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مواقع الانقلابيين في أطراف مديرية ناطع، وهو ما أدى إلى تحرير جبل القرحاء المطل على منطقة فضحة في مديرية الملاجم، فيما أفاد مصدر في المقاومة الشعبية بأسر القيادي الحوثي المدعو شمسان العزاني، قائد نقطة اليسبل.

وشنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية سلسلة غارات جوية استهدفت تعزيزات للميليشيات الانقلابية في البرح، غرب تعز، ودمرت عربتين عسكريتين قتل جميع من كان على متنها، إضافة إلى تدميرها مواقع وآليات عسكرية في مديرية مقبنة، ما أسفر عن سقوط 20 انقلابياً على الأقل بين قتيل وجريح، حسبما أفاد به مصدر عسكري في محور تعز لـ«الشرق الأوسط».

وقال المصدر إن «4 انقلابيين قتلوا في منطقة الحيمة، بعزلة التعزية، شرق تعز، في مواجهات مع الجيش الوطني في المنطقة ذاتها التي اشتدت فيها المواجهات منذ الأسبوع الماضي، عقب مقتل المسؤول الأمني للحوثيين في المنطقة، المدعو أبو معارك، وهو ما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة طفلة في قصف شنته الميليشيات على القرى السكنية في الحيمة».

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');