fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الدوري الاسباني: برشلونة يبدأ مفاوضات لتحسين عقد أومتيتي ويسعى إلى ضم مارسيال من يونايتد
الرياضة 18 أبريل 2018 0

يافع نيوز – الرياضة

أكد برشلونة أنه بدأ مفاوضات جادة مع مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي لتحسين شروط عقده.
وأشارت صحيفة «أس» الإسبانية إلى أن النادي الكتالوني قطع شوطا مهما نحو كسر الجمود الذي أصاب مؤخرا علاقته باللاعب الدولي الفرنسي بسب الخلاف الذي نشب حول شروط العقد الجديد. وطالب أومتيتي، الذي يمتد عقده مع برشلونة حتى 2021، بتحسين شروط عقده ورفع راتبه ليتساوى مع لاعبي الفئة الأولى بالفريق وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة.
وكان أومتيتي لمح مؤخرا خلال لقاء مع أحد البرامج التليفزيونية في فرنسا أنه قد يرحل عن النادي الكتالوني قريبا. وجاءت تطلعات أومتيتي، الذي أثار اهتمام مانشستر يونايتد لضمه في الفترة الأخيرة، في ما يخص زيادة الراتب وتحسين شروط التعاقد، بعد أشهر من التألق مع برشلونة والمنتخب الفرنسي.
لكن خلال الآونة الأخيرة بدأ المستوى الفني لأومتيتي في التراجع وساهم بشكل كبير في خسارة برشلونة أمام روما بثلاثية في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، كما تسبب في ركلة جزاء ضد منتخب فرنسا في مباراته الودية التي خسرها أمام كولومبيا 2/3. وأوضحت «أس» أن أومتيتي بات يفتقد في هذه الفترة الحساسة من الموسم للأداء البدني المناسب وأن ذلك يرجع لاكتسابه لبعض الوزن مؤخرا.
من جهة أخرى، كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن برشلونة رصد 60 مليون جنيه استرليني لضم مهاجم مانشستر يونايتد، الفرنسي أنتوني مارسيال الصيف المقبل.
وأفادت تقارير أن مفاوضات اللاعب الفرنسي حول تجديد عقده مع إدارة يونايتد وصلت إلى طريق مسدود، وسط تراجع مشاركاته في المباريات تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وينتهي عقد مارسيال مع يونايتد في صيف 2019، ولكن النادي الإنكليزي يحتفظ بحق تمديده لعام إضافي. وذكرت الصحيفة أنه منذ وصول التشيلي أليكسيس سانشيز إلى يونايتد، لم يسجل مارسيال أي هدف، كما لم يشارك ضمن التشكيلة الأساسية سوى أربع مباريات فقط، بينها هزيمة الفريق أمام توتنهام ونيوكاسل قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 64 من مباراة تشلسي.
وتحدثت وسائل الإعلام المختلفة عن أن مارسيال لا يشعر بالراحة مع يونايتد بعدما أجبر على اللعب في مركز الجناح الأيمن بدلا من مركزه المفضل في الجانب الأيسر، من أجل محاباة سانشيز الذي يجيد اللعب في هذا الموقع. وسعى النادي الكتالوني الصيف الماضي إلى حسم صفقة انتقال مارسيال لصفوفه قبل أن يتحرك لضم مواطنه عثماني ديمبيلي، ولكنه قد يعود في فترة الانتقالات المقبلة للتفاوض حول الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي.
وذكرت الصحيفة أن برشلونة بات واثقا من اتمام صفقة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لصفوفه هذا الصيف، في الوقت الذي يراقب فيه لاعب فولهام الصاعد رايان سيسينيون، (17 عاما) الذي سجل 14 هدفا في 43 مباراة مع فولهام هذا الموسم.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');