fbpx
مركز الملك سلمان للاعمال الاغاثية يوزع سلل غذائية في الحديدة وتعز
شارك الخبر
مركز الملك سلمان للاعمال الاغاثية يوزع سلل غذائية في الحديدة وتعز

يافع نيوز- متابعات

وزع مركز الملك سلمان للاعمال الاغاثية  300 سلة غذائية في مركز القطايا بمديرية الخوخة شمال محافظة الحديدة كما وزع 3500 كرتون من التمور في قرى يختل وضواحيها بمديرية المخا الساحلية غرب محافظة تعز.

ويأتي توزيع المساعدات ضمن خطة المركز للعمليات الإنسانية الشاملة في اليمن وفي إطار المشروعات الإغاثية التي ينفذها في مختلف المناطق اليمنية دون استثناء أو تمييز.

ويتبنى المركز تنفيذ نحو 217 مشروعا إغاثيا في اليمن تغطي مختلف جوانب الدعم الإنساني على الصعيد الغذائي والصحي وأعمال الإيواء للنازحين من مناطق المواجهات المسلحة.

وتتزامن أعمال المركز مع بدء تنفيذ الحملة العلاجية التي تنفذ بدعم من جمعية البلسم الدولية بالتعاون مع التحالف العربي، حيث دشنها أول من أمس محافظ حضرموت فرج البحسني في مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية.

وخلال الحملة العلاجية التي ستستمر حتى 21 أبريل (نيسان) الجاري، سيقوم وفد طبي سعودي متخصص بإجراء العديد من العمليات في جراحة القلب برئاسة البروفسور راكان ناظر. وفي حفل التدشين، أوضح محافظ حضرموت أن وصول هذا الوفد هو إحدى ثمار اللقاءات التي عقدها خلال زيارته الأخيرة للمملكة، مؤكداً أن الوفد الطبي سيحظى بكل الرعاية والعناية من قبل السلطة المحلية.

أخبار ذات صله