fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مع قرب تجهيز توسعة المستشفى العام على نفقة الأهالي.. أبناء يهر يدعون الحكومة والمنظمات إلى دعم المشفى بالتجهيزات الطبية

يافع نيوز – يهر  – خاص:

تواصل لجنة إعادة تأهيل وتوسعة وترميم مستشفى الشهيد سيف النقيب العام في مديرية يهر إنجاز المرحلة الثانية من الترميم بعد إنجاز المرحلة الأولى والتي شملت توسيع الطابق الأرضي مع بناء طابق ثاني يحتوي على أقسام عدة أهمها قسم العمليات والعناية المركزة وقسم تنويم النساء والأطفال وقسم الرجال بسعة حوالي سبعين سرير .

 

ودخل العمل الآن في المرحلة الثانية والتي تشمل الكهرباء والتسميت والتبليط والسباكة والرنج وبسبب ظروف العمالة وغلاء مواد البناء تعاني اللجنة التنفيذية الأهلية للمشروع التي يرأسها الشيخ زين سعيد بن حسين من ضغط شديد وتبذل اللجنة قصارى جهدها – حسب الامكانيات المتاحة – من أجل إنجاح المشروع بأسرع وقت ممكن .

 

وفي بيان وزع مؤخرا دعا رئيس اللجنة التنفيذية الشيخ زين سعيد بن حسين السلطات المعنية في الحكومة والمنظمات الدولية إلى المساهمة في تأثيث وتجهيز المعدات لمستشفى يهر العام هذا المشفى الذي لعب دور فعال في علاج المواطنين من كل المناطق بالإضافة إلى علاج عدد كبير من جرحى الحرب العدوانية التي شنتها مليشيات الحوثي الإيرانية .

 

وأكد الشيخ بن حسين أن الأهالي قدموا فوق طاقتهم من أجل إنجاز هذا المشروع العملاق حيث وصلت التبرعات المالية والعينية أكثر من اثنين مليون ريال سعودي وكل هذه الجهود المبذولة لم تنجح إذا لم يتم تجهيز المشفى بالأجهزة الطبية الحديثة من قبل الحكومة أو الهلال الأحمر الإمارات أو مركز الملك سلمان أو أي منظمات أخرى .

 

يذكر أن مديرية يهر ذات كثافة سكانية مرتفعة وهي تقع بين محافظات لحج وأبين والضالع والبيضاء وهذا الموقع الهام يستدعي ضرورة وجود مستشفى متكامل .

 

*من وضاح بن عطية

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: