fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد احرازه بطولة شهداء الشعيب .. فريق القزعة يسعى اليوم لخطف بطولة الشهيد الضالعي بالمحافظة
يافع نيوز – الضالع- أمين الشعيبي:
 
يسعى اليوم فريق الأخضر القزعي من مديرية الشعيب لخطف كأس دوري الشهيد المهندس عبدالله الضالعي وذلك في المباراة النهائية للبطولة التي ستجمعه مع فريق الجليلة من الضالع على ملعب الصمود عصر يومنا هذا الأربعاء.
وكان فريق القزعة للمدراس الاساسية قد احرز كأس بطولة شهداء الشعيب الذي شارك فيها ٢٥ فريق شعيبي واختتم الشهر الماضي بفوز فريق القزعة بالبطولة وفريق العوابل بالوصيف ، وبالمناسبة فأن الفريق القزعي يسعى للجمع بين بطولتي المديرية والمحافظة في آن واحد وفي حال ما تحقق له ذلك فأنه سيكون إنجاز شعيبي ضالعي لأول من نوعه. 
 وتعد مباراة اليوم بين فريق الأخضر القزعي وفريق جليلة الضالع من اقوى المباريات على مستوى المحافظة منذ تحريرها من الجيش اليمني والمليشيات الحوثية صيف العام ٢٠١٥م ، حيث شكل دوري المهندس الشهيد عبدالله الضالعي نقله نوعية في اعادة الزخم الرياضي الى المحافظة بعد ان كانت الرياضة فيها شبه متوقفة.
وتستعد الجماهير في مديرية الشعيب للتوجه الى الضالع عاصمة المحافظة لمؤازرة فريق القزعة ممثل المديرية بالبطولة ، حيث قال الاستاذ زكريا مثنى ناصر احد القيادات التربوية والرياضية بالشعيب انه سيعمل على حشد الناس للتوجه لتشجيع الأخضر القزعي وسيكون أولهم متواجد في ملعب الصمود عصر اليوم.
ولتحفيز الجماهير القزعية والشعيبية للتدفق لمؤازرة الفريق القزعي كتب الاستاذ / حسين عبدالله الجعفري قصيدة معبرة وزعها على كافة الجروبات الشعيبية قال فيها :-
خليك مع الأخضر فريقنا القزعة
فريقنا الأخضر ما يخاف من خصمه
 فرسان في الميدان الأخضر كذا طبعه
حتى اللياقة فيه في الجري والسرعة
حيوا معي الأخضر ومشوا على دربه
يحقق لنا الامال ينور لنا الشمعه
مليون لك مبروك يا نادي القزعه
شرفت كل الناس بالصيت والسمعة.
وتعتبر مديرية الشعيب احد اهم مديرية الضالع التي تولي الرياضة اهتمام كبير وتلاقي بطولاتها او مشاركة فرقها زخم جماهيري وتفاعل شعبي كبير.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: