fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بسيئون تعقد اجتماع الفصل الاول لأعضاء القيادة بالمديرية

يافع نيوز  – سيئون:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون مساء امس السبت الموافق 31/3/2018م اجتماعها الدوري للفصل الاول لأعضاء القيادة المحلية وفق الخطة لمناقشة نشاط الهيئه التنفيذيه في المرحلة القادمة.

وفي اللقاء رحب رئيس المجلس الانتقالي بسيئون المحامي طاهر باعباد بالحاضرين شاكرا لهم  تلبية الدعوة ،مشيرًا ان الاجتماع سيرسم عمل القيادة والهيئة التنفيذيه في المرحلة القادمة،موضحًا أن اجتماع لأعضاء القيادة المحلية كل ثلاثه شهور واجتماع الهيئة التنفيذية كل اسبوعين وفق اللوائح ،مبينًا أن القيادة المحلية في إطار البناء التنظيمي للمجلس في المديرية.

وأستعرض نائب الرئيس بالمديرية الاستاذ أحمد الحامد خلال كلمته الأنشطة التي اقامتها الهيئة التنفيذيه  للقيادة المحلية خلال الفترة يناير مارس،موكدا أن القيادة المحلية بالمديرية في تواصل مستمر مع القيادة بالمحافظه مطالبة بضرورة وجود قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت والصحراء.

حيث ناقش الاجتماع أبرز النقاط التي تقدم بها أعضاء القيادة ومايدور في الشارع الحضرمي والجوانب التنظيمية والتنسيق مع الجمعية الوطنية لترتيب الفعاليات الوطنية وطرح الحلول المناسبة من قبل الحاضرين لاستمرار سير عمل القيادة وشرح لوائح المجلس الانتقالي لحل بعض الإشكاليات التي تعيق عمل المجلس .

واتخذ المجتمعون العديد من القرارات التي من شأنها تطوير عمل المجلس وبناء هيأته وفق الهيكل التنظيمي وتوزيع اللوائح المنظمة لعمل ونشاط ومهام المجلس على أعضاء القيادة بالمديرية.

وأكد أعضاء القيادة المحلية على العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف المجلس الانتقالي،مطالبين بدخول قوات النخبة الحضرمية على أراضي وادي وصحراء حضرموت ،مناشدين الجهات المختصة بتخفيض أسعار المشتقات النفطية للتخفيف من معاناة المواطنين.

 

  • الدائرة الإعلامية  لفرع الانتقالي بسيئون
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: