fbpx
غارات للتحالف العربي تحصد عشرات من عناصر المليشيات بينهم قادة
شارك الخبر
غارات للتحالف العربي تحصد عشرات من عناصر المليشيات بينهم قادة

يافع نيوز- متابعات

أكد موقع الجيش اليمني «سبتمبر نت»، «مقتل ما لا يقل عن 17 انقلابياً، بينهم القيادي الحوثي المدعو إسماعيل الوشلي، وإصابة أكثر من 20 آخرين، بغارات لمقاتلات التحالف استهدفت معسكراً تدريبياً للميليشيا الحوثية في منطقة قاع الحقل، بمديرية ضوران أنس بمحافظة ذمار».

وأفادت مصادر عسكرية بسقوط عدد من القتلى والجرحى بصفوف ميليشيات الانقلاب بغارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية التي استهدفت تعزيزات للانقلابين في جبهة الميمنة بمديرية نهم، شرق صنعاء، بما فيها 4 أطقم عسكرية محملة بالذخائر والعناصر الانقلابية الذين قتلوا جميعاً.

وتزامن ذلك مع استمرار مقاتلات التحالف شن غاراتها على مواقع الانقلابيين، التي تعد أهدافاً عسكرية لها، على عدد من المواقع التابعة للانقلابيين في محافظة صعدة، معقل الحوثيين، بما فيها مواقع عسكرية وأهداف متحركة في منطقة غافرة بمديرية الظاهر ومنطقة طلان التابعة لمديرية حيدان.

وتركزت الغارات في محافظة صعدة خلال الـ48 ساعة الماضية، إضافة إلى قصف مدفعية الجيش الوطني، على «مواقع وتجمعات للميليشيا الحوثية في منطقة مذاب، بمديرية الصفراء، وغارات مماثلة في مديرية منبه، وفي جبل الشعير ومنطقة مندبة في مديرية باقم، وفي منطقة الفرع بمديرية كتاف، ما أسفر عن تدمير مخزن للأسلحة تابع لميليشيات الحوثي الانقلابية».