fbpx
في إطار بطولة جامعة عدن لكرة القدم العلوم الإدارية تقصي التربية عدن والتربية زنجبار تتأهل على حساب اللغات
شارك الخبر

 أياد وادي – تصوير  صقر العقربي:

تأهل فريق كلية العلوم الإدارية الى دور نصف النهائي من بطولة جامعة عدن لكرة القدم بعد تغلبة صباح اليوم على فريق كلية التربية عدن في اللقاء الذي احتضنه ملعب نصر دار سعد.

وقدم الفريقان مباراة رائعة وجميلة وتعد من أقوى مباريات البطولة حيث تقدم فريق كلية التربية عدن بهدف السبق في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الأول عبر اللاعب عبدالهادي ناصر من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، واستطاع فريق كلية العلوم الإدارية من تعديل النتيجة سريعاً في الدقيقة الخامسة والثلاثين من ضربة جزاء نفذها اللاعب المتالق علي حفيظ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أما في الشوط الثاني ومنذو البداية سيطر فريق كلية العلوم الإدارية على مجريات اللقاء وشن عدداً من الهجمات على مرمى التربية عدن ومن هجمة رائعة عبر اللاعب علي حفيظ الذي بدوره مررها بذكاء انفرد اللاعب منيف جسار بالمرمى واسكن الكرة الزاوية اليمنى معلنا تقدم فريق كلية العلوم الإدارية بالهدف الثاني في الدقيقة العشرين من زمن الشوط الثاني.

وبهذا الهدف ارتفعت معنويات فريق العلوم الإدارية سعياً لتعزيز النتيجة فكان له ما أراد في الدقيقة الثلاثين حيث استطاع نجم المباراة علي حفيظ من تعزيز النتيجة بهدف ثالث، بعدها حاول فريق كلية التربية من العودة الى أجواء المباراة ومن هجمة  مرتدة تحصل فريق كلية التربية عدن على ضربة جزاء نفذها اللاعب سامر حسن مسجلاً الهدف الثاني للتربية عدن.

وقد فرض فريق العلوم الإدارية سيطرته على منطقة الوسط وشن عدداً من الهجمات على مرمى التربية عدن ليتمكن اللاعب علي حفيظ من تسجيل هدفين مباغتين، ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية اللقاء  بفوز فريق كلية العلوم الإدارية بخمسة أهداف مقابل هدفين للتربية عدن، وبهذا الفوز تأهل فريف كلية العلوم الإدارية إلى الدور نصف النهائي.

أدار المباراة الحكم الدولي علي الحسني بمساعدة فراس أزهر وهاملي كليب وخالد أمين رابعاً.

حضر المباراة الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية، والدكتور/ عبدالله لعكل عميد كلية التربية عدن وجمعاً كبيراً من الجماهير والمتابعين.

وبالمقابل التقى صباح هذا اليوم على معلب شباب المنصورة فريقا كلية التربية زنجبار وكلية اللغات وانتهى اللقاء بفوز كلية التربية زنجبار بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وفي اللقاء الكروي تقدم فريق التربية زنجبار بهدف السبق سجله المدافع خطأ في مرماه وسيطر فريق التربية زنجبار على مجريات اللعب وأضاف اللاعب حسين الجريري الهدف الثاني والثالث وأضاف اللاعب  محمد عمر علوي الهدف الرابع فيما سجل اللاعب أحمد عبدالله سعيد ثلاثة أهداف (هاتريك) لكلية اللغات لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق التربية زنجبار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أما في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وأضاع مهاجمو الفريقان عدداً  من الهجمات السانحة للتهديف ومن كرة دربكة داخل منطقة الجزاء استطاع اللاعب أحمد الحاج من تسجيل الهدف الخامس للتربية زنجبار، واستمر اللعب القوي والحماسي بين الفريقين حيث استطاع اللاعب عرفات عبدالرزاق من تقليص الفارق من ضربة جزاء واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فريق التربية زنجبار بخمسة أهداف مقابل أربعة للغات ليعلن تاهله إلى الدور نصف النهائي ويقابل فريق كلية العلوم الإدارية يوم الثلاثاء القادم على ملعب نصر دار سعد.

أدار المباراة الحكم مقداد علي ناصر بمساعدة خلف اللبني وأحمد الوحيشي وإيهاب باشراحيل رابعا وراقبها أحمد ذيبان.

حضر المباراة نواب عميد كلية اللغات، والأخت/ صفية باحميد مدير عام النشاطات بالجامعة، والأخ/ناصر سلامة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الرياضية والإبداعية والأخ/ محمد البطاني مدير عام السكن الجامعي، الأخ/ كارم محمود أمين كلية اللغات، والأخ/ معاذ سعيد مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.

هذا وتتواصل بطولة جامعة عدن لكرة القدم للأسبوع الثاني على التوالي والتي تأتي في إطار الأنشطة الرياضية التي تقيمها نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات بدعمٍ سخي من الهلال الأحمر الإماراتي برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وإشراف مباشر من الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.

أخبار ذات صله