fbpx
توجيهات بتشكيل لجنة تحقيق بحادثة الاعتداء على حرمة مستشفى باصهيب بالتواهي
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن.

قام نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني ورئيس العمليات الحربية اللواء ناصر بارويس وقأئد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري وقائد الشرطة العسكرية العميد أحمد الحدي اليوم بالنزول الميداني لمعاينة مسرح الاشتباكات التي وقعت عصر أمس بين أفراد الشرطة العسكرية وعصابات حاولت البسط والبناء العشوائي بحرم مستشفى ياصيهيب العسكري بالتواهي.

وخلال الزيارة أكدا القادة العسكريين أنه لا يمكن السماح أو التعاون لاي اعمال تستهدف الممتلكات العامة والخاصة وتحاول العبث بأمن واستقرار عدن.

وأشاروا أن عملية البسط العشوائي التي يقدم عليها البعض تعد انتهاك لحرمة المطار ولمستتشفى باصهيب العسكري فلا يمكن السماح لأي شخص اي كان المساس المساس بها.

هذا واسفرت الزيارة الميدانية الى تشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة وزالة كل اعمال البسط والبناء العشوائي في الأرضية التابعة لمستشفى التي تعد مطارا عسكريا وحرمة لمستشفى باصهيب.

وكان مسلحون خارجون عن النظام والقانون حاولوا الاعتداء والبناء بطريقة عشوائية مما أدى ذلك إلى نشوب اشتباكات مسلحة بين أفراد الشرطة العسكرية والمسلحين أسفر ذلك إلى استشهاد جندي من أفراد الشرطة العسكرية وجرح آخر.

أخبار ذات صله