fbpx
كتيبة الدروع الخامسة بلواء بئر ناصر بلحج تنفذ دورة ” الرماية”
شارك الخبر
لحج – يافع نيوز – خاص:
نفذت الكتيبة الخامسة دروع “حزم ” في اللواء الرابع دعم واسناد في  بئر ناصر بمحافظة لحج صباح اليوم دورة تدريبية لسرية الرماية  التابعة للواء ..
حيث حضر اشرف على الدورة قائد الكتيبة وركنها ومدير التدريبة باللواء وعدد الضباط المنتمين للواء ..
وقد نفذ عدد من الجنود وافراد الكتيبة جرعاتهم التدريبية من خلال فنون الرماية وصوب الهدف خلال تعليمات من قبل القيادة المشرفة والذي اجادوا بدقة تلك التعليمات ليحققوا الاهداف المرجوة من التدريب .
وتتوزع عدد من السريا المنضوية ضمن اطار الكتيبة السادسة ” حزم في تنفيذ جرعات تدريبة مكثفة  من اجل اخراج افراد لديهم القدرة على التعامل مع السلاح الخفيف والثقيل التي تمتلكه تلك الكتيبة.
ويقود الكتيبة القائد فواز القاسمي ” ابو سيف ” والذي صرح بان الكتيبة الخامسة ” دروع ” حزم بان افراد الكتيبة نفذت اليوم تدريبات لسرية الرماية بقيادة صلاح نصر والذين ، وياتي هذا بعد سنوات واشهر حتى تشكلت تلك الكتبية والتي يتدرب افرادها على الرماية بالكلاكنشوف ، والسلاح المتنوعة ” دروع ” تحت قيادة التدريب في اللواء استمرت لكثر من 45 يوما ونحن على وشك النهاية .. ويعتبر هذا التاهيل الاول في المحافظات المحررة على سلاح الدروع .. واشكر كل من درب وعمل وساعد واهتم بالاخص قائد الامن بمحافظة لحج  العميد صالح السيد ونشكر الامارات العربية المتحدة على دعمها وتأهيلها …
كما صرح مدير التدريب والتأهيل في اللواء الرابع دعم واسناد العقيد محسن غرامة ” أبو نادر ” والذي اعتبر تلك الدورة الاولى في للتدريب على الرماية في الكتيبة الخامسة دروع .. وحث المتدربين على مزيد من الجهود والانضباط واشاد بما تلقوه وما ينفذوه من تصويب الاهداف خلال الجرعات التدريبة التي ينفذوها.
بدوره اركان الكتيبة القائد راجح الحمادي تحدث بان الشباب لديهم القدرة على الابداع خاصة في الرماية لما تحتاجة من الدقة والتركيز وقبلها الثقة ،، ونحن نبذل الجهود في تخرج هذا الدفعة في الدورة الرماية لما يعود بالنفع على اللواء والوطن الجنوبي ..

أخبار ذات صله