fbpx
إعلان قائمة الأخضر السعودي لمعسكر إسبانيا وبلجيكا
شارك الخبر


يافع نيوز – صحيفة ناس.

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم، قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، للالتحاق بالمعسكر المقرر إقامته في مدينة ماربيا الإسبانية، والعاصمة البلجيكية بروكسل، المقرر انطلاقه في السابع والعشرين من مارس الجاري.

ويأتي المعسكر ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا يونيو المقبل.

وضمت قائمة المنتخب الوطني كلاً من: وليد عبدالله، وياسر المسيليم، وفواز القرني، ومحمد العويس، وياسر الشهراني، وسعيد المولد، وأسامة هوساوي، وعمر هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد جحفلي، وحسن معاذ، ومنصور الحربي، وعبدالله الخيبري، وعبدالملك الخيبري، وإبراهيم غالب، وعبدالله عطيف، وتيسير الجاسم، وعبدالفتاح عسيري، وحسين المقهوي، ومحمد كنو، وسلمان المؤشر، ويحيى الشهري، وفهد المولد، وسالم الدوسري، ومحمد الكويكبي، وأحمد الفقي، ومحمد السهلاوي، ومهند عسيري.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي الأول خلال معسكره مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب أوكرانيا في الـ23 من مارس الجاري بمدينة ماربيا، وسيقابل الأخضر في بروكسل منتخب بلجيكا في الـ27 من الشهر ذاته.

من جهته، طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني استدعاء لاعب وسط نادي الهلال نواف العابد، للمعسكر لمتابعة الجهاز الطبي لحالته الصحية والوقوف على برنامجه العلاجي.

أخبار ذات صله