fbpx
الأحد..انطلاق منافسات دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن بالضالع
شارك الخبر

 

الضالع – رائد علي شايف

تشهد مدينة الضالع عصر الأحد القادم الموافق 4 مارس 2018م تدشين منافسات دوري كرة القدم للفرق الشعبية الذي يحمل اسم الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن ابو محمد.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الذي يموله ويشرف على تنظيمه المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع وأسرة الشهيد القائد بإقامة اللقاء الافتتاحي الذي سيجمع فريق الكبار مع شقيقه فريق الضبيات ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وأهاب نجل الشهيد المهندس محمد عبدالله احمد كافة جماهير كرة القدم ومحبي واصدقاء الشهيد وكل ابناء الضالع والمناطق المجاورة بالحضور الفاعل لانجاح منافسات الدوري الذي ستقام على ملعب نادي الصمود الرياضي ابتداء من يوم الأحد،مؤكدا في ذات الوقت على ثقته الكاملة بمبادلة ابناء الضالع الوفاء للشهيد القائد من خلال حضورهم كافة مباريات البطولة.

من جهته اوضح المشرف الفني للبطولة الاستاذ علي محسن الجعدي أن الدوري  ستشارك فيه عدد(١٢)فريق وزعت على ثلاث مجموعات بواقع اربع فرق في كل مجموعة على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة الى افضل فريقان يحصلان على المركز الثالث في المجموعات الثلاث الى الدور ربع النهائي.

وقسمت الفرق المشاركة الى اربع مجموعات حيث ضمت المجموعة الاولى فرق “الضبيات والكبار والمدسم واتحاد الحميراء”،فيما ضمت المجموعة الثانية فرق”العرشي والجليلة وذي حران والقزعه من الشعيب”،وفي المجموعة الثالثة حضرت فرق “الحود وذخار والفقيد صالح قاسم والقبه”.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الافتتاحية للدوري حضور هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وقيادات سياسية واجتماعية ورياضية اخرى وجمهور غفير من عشاق كرة القدم.

أخبار ذات صله